يوفنتوس للاقتراب من اللقب على حساب جارة تورينو

نشر في 28-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2013 | 00:01
No Image Caption
سيكون يوفنتوس ضيفا على تورينو بينما يستقبل ميلان ضيفه كاتانيا اليوم ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ستكون الفرصة متاحة امام يوفنتوس للاقتراب من حسم لقب الدوري الايطالي، وذلك عندما يحل ضيفا على جاره المتواضع تورينو اليوم الاحد في المرحلة الرابعة والثلاثين.

وتوقع قلب دفاع يوفنتوس جورجيو كييليني ان تتأجل احتفالات فريقه الى الاحد المقبل، قائلا: "لا اتوقع ان يتعثر نابولي، انهم يقاتلون من اجل المركز الثاني. بصراحة، لا اعتقد ان فريق (والتر) ماتزاري سيواجه اي مشكلة (في الفوز على بيسكارا)".

ويخوض "روسونيري" اختبارا صعبا على ارضه امام كاتانيا الذي اسقط هذا الموسم الكبار لاتسيو (صفر-4) وروما (صفر-1) وفيورنتينا (1-2)، واي تعثر قد يكلفه خسارة المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال لمصلحة فيورنتينا الذي يتخلف عنه بفارق نقطة والذي يخوض بدوره مباراة صعبة خارج قواعده امام سمبدوريا.

بدوره يأمل القطب الاخر لمدينة ميلانو انتر ميلان ان يحافظ على اماله بالمشاركة في دوري الابطال بعد ان اصبح خامسا الاسبوع الماضي على حساب لاتسيو مستفيدا من خسارة الاخير امام اودينيزي (صفر-1) وفوزه الصعب على ضيفه بارما (1-صفر).

ويتخلف انتر قبل مواجهته مع مضيفه الجريح باليرمو اليوم، بفارق 6 نقاط عن جاره ميلان لكنه يواجه اختبارات صعبة للغاية في المراحل الاربع الاخيرة امام نابولي على ارض الاخير ولاتسيو في "جوسيبي مياتزا" المقبلة قبل ان يحل ضيفا على جنوى ثم يستضيف اودينيزي.

وفي المباريات الاخرى، يلعب اليوم كييفو مع جنوى، وروما مع سيينا، وبارما مع لاتسيو.

back to top