الريال ينفي إصابة بيل... وكريستيانو مستاء من زيدان

نشر في 13-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2013 | 00:01
No Image Caption
نفى نادي ريال مدريد الإسباني امس صحة ما نقلته صحيفة "ماركا" بشأن اصابة الويلزي غاريث بيل، الوافد حديثا إلى صفوفه بانزلاق غضروفي.

وأشار ريال مدريد، في بيان صادر عنه، "انه نبأ كاذب"، في اشارة إلى ما نشرته الجريدة الإسبانية، المؤيدة للريال، بشأن اصابة بيل بانزلاق غضروفي دون أن يشعر بألم.

وقال النادي إن "اللاعب لا يعاني أي انزلاق غضروفي، وهو ما أكده الأطباء لهذه الوسيلة قبل نشر الخبر"، موضحاً أن الصحيفة "تجاهلت" رأي أطباء النادي الملكي الذي حصلت عليه الخميس الموافق العاشر من الشهر الجاري.

ورغم ذلك، فقد أوضح النادي أن بيل يعاني "نتوءاً بسيطاً مزمناً في فقرات أسفل الظهر، وهو أمر شائع بين لاعبي كرة القدم، ولا يحول دون قيامه بدوره"، على حد قول الملكي.

وكانت "ماركا" ذكرت أن أطباء ريال مدريد اكتشفوا اصابة بيل يوم تقديمه لاعبا جديدا في صفوف الميرينغي.

 

رونالدو مستاء

 

من جانب آخر، كشفت تقارير اخبارية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يشعر باستياء من التصريحات التي أدلى بها المدرب المساعد للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، وأكد خلالها أن مواطنه فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني هو الأحق بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن التصريحات التي أدلى بها زيدان أثارت استياء كريستيانو، الذي حصل على تعهد من جانب رئيس النادي فلورينتينو بيريز، خلال مفاوضات تجديد تعاقده، بدعم الجميع في النادي الملكي للحصول على الكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته.

وأضاف المصدر أن تصريحات زيدان لم ترق كذلك لإدارة النادي، ومن المتوقع أن يعقد الفرنسي اجتماعا مع كريستيانو، بعد عودة اللاعبين الدوليين لتفسير تصريحاته، والاعتذار إليه.

وكان زيدان أكد أن "ريبيري ورونالدو يستحقان الجائزة، لكن لو كان الأمر بيدي لمنحتها لريبيري، لقد لعب دورا حاسما في التتويج بالثلاثية، المشكلة أن أمامه شاباً سجل 55 هدفاً في موسم، في كل الأحوال أنا لا أختار".

ويقدم رونالدو أداء مبهرا مع النادي الإسباني، خاصة في الفترة الأخيرة التي لعب فيها دور المنقذ في آخر مباريات خاضها "الميرينغي"، حيث سجل أهدافا كفلت لفريقه الفوز سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا. 

(إفي) 

back to top