القادسية يباشر تدريباته في بيروت اليوم

نشر في 22-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد إبراهيم أن مستوى الأصفر ثابت لا يتغير من مباراة الى أخرى كما يرى البعض، ولا تعبر نتيجة التعادل السلبي مع الشرطة عن سير أحداث اللقاء، واللاعبون قادرون على تحقيق الفوز في لبنان.

يباشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم على المعلب الفرعي لمدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة السوري بعد غد الثلاثاء في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يحتاج الفريق فيها لتحقيق نتيجة إيجابية، إذ انتهى لقاء الإياب الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان وفد الفريق قد غادر البلاد في الثامنة من مساء أمس، بينما غادر رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة رفاعي الديحاني أمس الأول الجمعة، من أجل الاطمئنان على مقر إقامة الوفد، والوقوف على الترتيبات الخاصة بموعد ومكان التدريبين اللذين سيجريهما الفريق هناك.

وأجرى الفريق تدريبا خفيفا في الرابعة من مساء امس أعلى استاد محمد الحمد بنادي القادسية، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم، لتجهيز اللاعبين للقاء الشرطة، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء التضامن في الجولة الثالثة، الذي انتهى بفوز الأصفر 6 - صفر تدريبا خفيفا، في حين أجرى بقية اللاعبين التدريب بشكل طبيعي.

 

إبراهيم: مستوى رائع

 

وأكد المدرب محمد إبراهيم أن اللاعبين ظهروا بمستوى رائع في لقاء التضامن ليس لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة فحسب بل لالتزامهم بتعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد وتركيزهم الشديد في اللقاء، على الرغم من حسم النتيجة بالشوط الأول بخمسة أهداف.

وأضاف: «أدى بدر المطوع مباراة رائعة ونجح في هز شباك التضامن مرتين، وكذلك عمر السومة الذي حقق لقب سوبر هاتريك بعد احرازه أربعة أهداف، ورغم ندرة الهجمات علينا الا أن الحارس نواف الخالدي كان في الصورة بتصديه لركلة جزاء».

وتابع: «ظروف المباراة ساعدتني على الدفع باللاعبين أحمد الظفيري وعبدالرحمن ناصر، وهما من العناصر الواعدة، لذلك قررت مغادرتهما مع الفريق الى لبنان».

ولفت إبراهيم الى أن مستوى القادسية ثابت ولا يتغير من مباراة ﻷخرى كما يرى البعض، ولا تعبر نتيجة التعادل السلبي مع الشرطة عن سير أحداث اللقاء، واللاعبون قادرون بإذن الله على تحقيق الفوز على الشرطة، ومن ثم التأهل للمربع الذهبي لكأس الاتحاد الآسيوي.

واختتم إبراهيم كلامه، مشيرا الى أن مغادرة مساعد ندا الى لبنان مع الوفد جاءت بعد التأكد من سلامته بنسبة مئة في المئة وقدرته على المشاركة في اللقاء، اما خروج عامر المعتوق أمام التضامن فيرجع لشعوره بالإرهاق وليس للإصابة.

back to top