مجلس إدارة الأهلي: لم نخسر الرهان على قضاء مصر النزيه

نشر في 27-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-01-2013 | 00:01
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بياناً عقب قرار محكمة الجنايات صباح أمس بحق المتهمين بقتل 72 شاباً من جماهير الأهلي في فبراير الماضي، أكد فيه أنه لم يخسر الرهان على قضاء مصر النزيه لإعادة الحق إلى أصحابه.

وجاء في البيان ان "مجلس إدارة الأهلي منذ أحداث مذبحة شهداء الأهلي والمجلس يتابع باهتمام دائم كل الأحداث والتطورات، حتى كان اجتماع الجمعة الموافق 25/1/2013 لمتابعة النطق بالحكم في قضية الشهداء، واستمر الاجتماع مفتوحاً حتى سماع حكم محكمة الجنايات الصادر بحق المتهمين الذين ارتكبوا جريمة قتل 72 شابا من جماهير الأهلي".

وتابع البيان: "جاء قرار المحكمة بالقصاص العادل ومهدئا لقلوب أهالي الشهداء وجماهير الأهلي، وهو ما سعى إليه مجلس إدارة النادي منذ اللحظة الأولى، مؤكدا ثقته الكبيرة في قضاء مصر العادل. وظل المجلس يعمل في صمت متحملا كل الضغوط خلال العام الماضي وبذل أقصى ما لديه لجمع كل المعلومات والمستندات والاسطوانات المدمجة والصور الفوتوغرافية، بحثاً عن حق أبناء الأهلي، أذ أكد المجلس أنه لن يفرط فيه تحت أية ظروف وفي أي وقت".

وختم البيان: "سلك المجلس كل الطرق المشروعة واستعان بفريق قانوني يضم كبار خبراء القانون في مصر بإشراف الأستاذ رجائي عطية حتى حانت اللحظة التي انتظرها مجلس إدارة النادي وجماهيره. وأصدرت هيئة المحكمة قرارها العادل اليوم، ويؤكد مجلس إدارة النادي حرصه الدائم على حقوق أبنائه وجماهيره، والتمسك بقيم وأسس ومبادئ الأهلي".

مقتل حارس الغزل البورسعيدي في أحداث بورسعيد

لقي تامر الفحلة حارس مرمى نادي الغزل البورسعيدي والمصري السابق مصرعه بطلق ناري أمس السبت أثناء الاشتباكات الدائرة في مدينة بورسعيد المصرية (شمال شرق). وكانت حالة من الفوضى العارمة قد اجتاحت المدينة الساحلية في أعقاب الحكم الصادر من محكمة جنايات بورسعيد، والذي قضى بإحالة أوراق 21 من متهمي مجزرة استاد بورسعيد إلى مفتي الديار المصرية بشأن إعدامهم. هذا، واحتفلت مجموعة ألتراس أهلاوي بالحكم الذي رأوه منصفاً وعادلاً أمام بوابات النادي الأهلي بالجزيرة وداخل مدرجات ملعب مختار التتش.

back to top