السعد: شراكة «الكيماويات البترولية» مع «إيكويت» تحقق لنا النمو المطلوب

نشر في 27-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-05-2013 | 00:01
No Image Caption
توافر الغاز شرط أساسي لتنفيذ المشروعات البتروكيماوية
أكد العضو المنتدب في شركة صناعة الكيماويات البترولية المهندس أسعد السعد أن توافر الغاز شرط أساسي لتنفيذ المشروعات البتروكيماوية، مضيفا أن شراكة «الكيماويات البترولية» مع «ايكويت» تحقق لنا النمو المطلوب.

وقال السعد في تصريحات صحافية على هامش حفل استقبال مهنئيه إن الشركة لديها العديد من المشروعات منها ما هو جاهز للتنفيذ ومنها ما هو قيد الدراسات الأولية، لافتا إلى أن هناك كثيرا من المشاريع، منها أولفينات 3، والعطريات، ومشاريع أخرى منها ما هو جاهز للتطبيق حاليا واستوفى الدراسات مثل أولفينات 3، بيد أن التنفيذ يتوقف على مدى توافر الغاز كلقيم مبدئياً مع مؤسسة البترول والشركات الزميلة لوضع أولويات عمل الشركة وتنفيذ خططها الاستراتيجية بناء عليها.

وأضاف أن «الكيماويات البترولية» لديها مشاركات خارجية عالمية تحقق للشركة والكويت قيمة مضافة، لافتا إلى أن تعزيز هذه الشراكات يضمن فتح أسواق جديدة ويحقق نمواً في قطاعات شركة صناعة الكيماويات البترولية بشكل يضمن لها أسواقاً مستقرة وربحية عالية.

وأشار إلى تجربة الشراكة في شركة إيكويت قائلاً: «تجربة جيدة وكل التقارير تؤكد أن ما حققته من أرباح متسارعة بشكل لافت يثبت نجاحها»، مضيفاً ان مثل هذه الشركات تضيف الكثير لعمل الشركة وتحقق لها النمو المطلوب.

وقدم السعد شكره لكل العاملين بالشركة على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن الاسبوع المقبل سيشهد التعرف بمزيد من تفاصيل الخطط الاستراتيجية والعمل بالتفصيل مع كل قطاع في الشركة، مشيرا إلى «أننا سنبدأ من حيث انتهى الآخرون».

back to top