أمين والبريكي يؤسسان «إمورتال ميديا برودكشن»

نشر في 12-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2013 | 00:01
No Image Caption
سيدخلان بوابة الإنتاج الفني والسينمائي والمسرحي
أسس الفنانان خالد أمين وخالد البريكي شركتهما الخاصة «إمورتال ميديا برودكشن»، للإنتاج الفني والسينمائي والتلفزيوني والإذاعي والمسرحي، لخوض غمار تجربة الانتاج، بعد دراسة للمشروع استغرقت سبعة أعوام تقريبا.

وتربط الخالدان علاقة صداقة وطيدة، وتفاهم وتوارد في الخواطر، وقدما معاً برنامج «الديوانية» عبر أثير مارينا FM، برفقة مقدمه خالد الأنصاري بنجاح لدورات عديدة.

وقد أكد أمين والبريكي أنهما لن يكونا محتكرين لشركتهما الخاصة، بل سيشاركان في أعمال خارجها، وبحوزتهما الآن الكثير من النصوص الفنية التي كتبها مجموعة من الشباب.

ويعد الفنان أمين حاليا لعمل مسرحي شهير بعنوان «حفلة على الخازوق»، للكاتب محفوظ عبدالرحمن، سيقدمها برؤية مختلفة عن المخرج المبدع الراحل صقر الرشود، وستعرض في احتفالية مسرح الخليج العربي بيوبيله الذهبي في مايو المقبل، كما سيصور فيلما سينمائيا مع المخرج خلف العنزي في مواقع معينة بالكويت.

أما الفنان البريكي فيصور حاليا مشاهده مع الفنانتين القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله الخاصة بالمسلسل الكوميدي «البيت بيت أبونا»، الذي سيعرض في رمضان المقبل، من تأليف وداد الكواري، وانتاج «صبّاح بيكتشرز»، وتمثيل إبراهيم الصلال ومحمد جابر وصلاح الملا ومرام وملاك وبثينة الرئيسى وشيماء علي وشوق وحسين المهدي ويعقوب عبدالله وسالي القاضي ويوسف الحشاش وأمل عباس وفاطمة الطباخ وعيسى ذياب.

back to top