الزمالك يسعى إلى الهروب من «كمين» الشرطة

نشر في 09-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-02-2013 | 00:01
تشهد الملاعب المصرية اليوم، ثلاث مواجهات ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام، إذ يلتقي الزمالك مع اتحاد الشرطة، والإنتاج الحربي مع الداخلية، وحرس الحدود مع سموحة.

ويدخل الزمالك المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط حصدها من الفوز في الجولة الأولى على حساب الاتحاد السكندري، تحت قيادة أسامة نبيه مدرب الفريق لغياب جورفان فييرا المدير الفني، الذي من المنتظر أن يصل اليوم من الإمارات لقيادة الفريق في تلك المباراة، وفقاً لتأكيدات حمادة أنور المدير الإداري للفريق، وفي حالة عدم العودة سيقوم نبيه بالمهمة.

ويخوض الأبيض مواجهة الشرطة وسط غياب بعض اللاعبين أبرزهم أحمد حسن وإسلام عوض للإصابة وحمادة طلبة والبوركيني عبدالله سيسيه لعدم الجاهزية الفنية والكاميروني موندومو لرفضه المشاركة في المباريات.

على الجانب الآخر، حرص محمد حلمي المدير الفني للشرطة على دراسة الزمالك جيدا من خلال مشاهدة المباراة التي خاضها الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الأول واعتبر المدير الفني أن الزمالك "كتاب مفتوح" خاصة أن مستوى نجومه معروف للجميع.

وضمن مباريات المجموعة نفسها، يلتقي عصر اليوم فريق الداخلية مع الإنتاج الحربي بملعب الدفاع الجوي الفرعي بالتجمع الخامس، ويدخل الداخلية اللقاء متسلحا بالدفعة المعنوية الهائلة بعد تحقيق أول ثلاث نقاط هذا الموسم، عندما تغلب على المقاولون العرب في المباراة الماضية بهدف دون رد.

ويستضيف ملعب "المكس" بالإسكندرية، في السابعة والنصف مساء اليوم مباراة فريقي حرس الحدود وسموحة الذي يدخل المباراة ورصيده نقطة واحدة من تعادل مع تليفونات بني سويف بهدف لمثله في الأسبوع الأول من المجموعة الأولى.

back to top