«AOU»: إعادة تعيين الحمود مديرة للجامعة إصلاح وتطوير

نشر في 05-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-01-2013 | 00:01
أكد رئيس المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة (AOU) عبدالله المنشد ان تولي د. موضي الحمود منصب مدير الجامعة بمنزلة اعادة الثقة، وسلك طريق الاصلاح والتطوير، وحل العديد من القضايا العالقة، مشيرا الى ان الحمود تقلدت هذا المنصب سابقا.

وأضاف المنشد لـ«الجريدة» ان المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من التعاون مع مديرة الجامعة د. موضي الحمود، بما عهدناه عنها من دعمها للطلبة والأنشطة الطلابية والنقابية، مشيراً إلى ان للمجلس الطلابي دوراً في حل القضايا، وعلى الحمود ان تضعه في الاعتبار لاسيما ان المرحلة المقبلة تتطلب تقديم مصلحة الطلبة قبل أي أولوية.

ومن جانبها، أكدت رئيسة اللجنة الاعلامية بالقائمة المستقلة بالجامعة العربية المفتوحة ريم الدوسري حرص القائمة على تدعيم وترسيخ العلاقة الأخوية بين الطالبات والترفيه عنهن وهن مقبلات على اختبارات نهاية الفصل الدراسي اﻷول، مشيرة الى ان القائمة نظمت رحلة لهن الى احد الأماكن الترفيهية، حيث سادت الرحلة اجواء المرح والألفة، كما نال التنظيم ثناء الطالبات واستحسانهن.

وأعربت الدوسري عن سعادتها بثقة الطالبات بالقائمة، مؤكدة ان القائمة لن تألو جهدا في خدمة الطلبة على جميع الصُّعُد، داعية اياهن إلى المشاركة في الأنشطة المقبلة التي ستعلن في حينها.

back to top