غوران سيجري تغييرات طفيفة على التشكيل أمام العراق

نشر في 08-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب منتخبنا الوطني الصربي غوران تا فاريتش انه سيجري تغييرات طفيفة على التشكيل الذي سيدفع به أمام المنتخب العراقي، مضيفا ان لكل مباراة ظروفها الخاصة، كما أنه يضع التشكيل والخطة وفقا لإمكانات المنافس.

وأشار غوران الى أنه بعد متابعته لمنافسات المجموعة تأكد بما لا يدع مجالا للشك من اقتراب مستويات المنتخبات الاربعة، وهو ما يعني ان معرفة الفريقين اللذين سيتأهلان للدور نصف النهائي سيكون في الجولة الثالثة.

واختتم غوران تصريحه لافتا الى أن مستوى الازرق امام اليمن كان ثابتا على مدار شوطي اللقاء، والدليل تهديد مرمى المنافس خلال الشوطين، مشيدا بجميع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، وظهروا جميعا بمستوى رائع، وأبدوا التزاما رائعا بتعليمات الجهاز الفني.

اللمسات الأخيرة

في الوقت ذاته، يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لمساته الأخيرة، على الخطة الفنية التكتيكية التي سيلعب بها الفريق في مباراته المهمة امام نظيره العراقي غدا الاربعاء، وذلك في التدريب الذي سيجريه لاعبو الأزرق في الرابعة ونصف بعد عصر اليوم على ملعب الاتحاد.

وكان الفريق قد باشر تدريباته في الرابعة عصر أمس على استاد نادي الرفاع، حيث ادى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليمن تدريبا خفيفا تحت اشراف مدرب اللياقة البدنية الصربي الكسندر في بادئ الامر، ثم نفذ اللاعبون بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

في حين أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء التدريبات بشكل عادي تحت اشراف المدرب ومساعده اللذين حرصا على مشاركة فهد العنزي معهم للارتقاء بمستواه الفني.

وكشف تدريب أمس النقاب عن اتجاه الجهاز الفني إلى إجراء تغيير على التشكيل والخطة، حيث هناك توجه للاعتماد على حمد امان او فهد العنزي في الناحية اليمنى، كما يسابق الجهاز الزمن لتجهيز مساعد ندا للقاء.

back to top