اشادة اماراتية بقرار الأمير بإطلاق اسم الشيخ زايد على "الدائري الخامس"

نشر في 21-02-2013 | 17:15
آخر تحديث 21-02-2013 | 17:15
No Image Caption
أشادت نشرة (أخبار الساعة) الرسمية الاماراتية اليوم بقرار حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بإطلاق اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الطريق الدائري الخامس في دولة الكويت.

وتحت عنوان "تقدير ووفاء" اعتبرت النشرة التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية "ان هذا القرار يعبر عن تقدير الكويت قيادة وشعبا للدور التاريخي الرائد الذي قام به الشيخ زايد ليس فقط على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وإنما على المستويات الخليجية والعربية والدولية أيضا".

وأضافت نشرة (أخبار الساعة) ان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان يمثل علامة مضيئة في تاريخ الإمارات والمنطقة بل والعالم كله سواء لدوره المحوري في إقامة ونجاح دولة الاتحاد على الرغم من الصعاب التي واجهتها أو لمساهمته الكبيرة والمخلصة في إنشاء مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي انطلق من أبوظبي عام 1981 .

كما أشارت الى عمل الراحل الدؤوب من أجل تعزيز العمل الخليجي المشترك من منطلق إيمانه بالوحدة طريقا للمنعة والعزة والتقدم أو لمواقفه التاريخية بجانب القضايا العربية العادلة ودعمه لقضايا التنمية والاستقرار في العالم العربي.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد أعلن في اجتماعه الأخير يوم الاثنين الماضي انه أحيط علما بأمر سمو امير البلاد بإطلاق اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على الطريق الدائري الخامس وقرر إحالته إلى المجلس البلدي لاتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن.

back to top