أكد المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء أحمد عبدالكريم، أن الفوز الذي حققه فريقه على كاظمة في افتتاح الجولة الـ20 من منافسات الدوري الممتاز جاء عن جدارة واستحقاق، ليعوض بذلك اللاعبون خسارتهم أمام الصليبيخات في الجولة الماضية، التي لم يقدموا خلال أي شيء يذكر.  

Ad

وتابع عبدالكريم «اللاعبون أكدوا موهبتهم وخبرتهم التي اكتسبوها بقوة أمام البرتقالي، وهي مباراة كانت في منتهى الأهمية بالنسبة للفريقين، لاسيما أن الفوز بها اعتبره بست نقاط لا ثلاث فقط».

وعن واقعة إلقاء حمود ملفي المياه على يوسف ناصر علّق عبدالكريم قائلاً «مما لاشك فيه أخطأ ملفي في حق ناصر، وأعرب اللاعب عن ندمه عن هذه الواقعة، اذ إعتذر أولا لزميله عبر تلفزيون الكويت، ثم أعقبه باعتذار آخر لناصر، ومن ثم خروجهما معاً من الملعب».

وأشار إلى أن لاعبي الجهراء أبعدوا الكرة خارجاً، حتى يتيحوا الفرصة لأحد لاعبي كاظمة لتلقي العلاج، وعند استئناف اللعب مرر يوسف ناصر الكرة إلى زملائه بدلاً من أن يعيدها إلى لاعبي الجهراء كما جرى العرف، وهو ما أثار حفيظة ملفي الذي عبّر عن غضبه بطريقة خاطئة.

الوليد: الإدارة ألهبت

حماس اللاعبين

من جانبه، قال لاعب الجهراء سعد الوليد إن بقاء كاظمة في البطولة يرجع إلى المجهود المضاعف لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين والجماهير خلال الموسم الحالي، مضيفاً أن الفريق يضم بين صفوفه عددا وافرا من اللاعبين الأكفاء الذين يستحقون الانضمام إلى المنتخبات الوطنية لمختلف الأعمار السنية، خصوصاً المدافع عبدالله منيف الذي ينتظره مستقبل رائع.

وأثنى الوليد على قرار مجلس إدارة النادي بتقديم مكافأة مالية للاعبين قدرها 200 دينار في حالة تحقيق الفوز، وهو ما ألهب حماس اللاعبين ودفعهم إلى تقديم كل ما في جعبتهم للفريق.

وعن المستوى الذي قدمه مع الفريق هذا الموسم قال الوليد «الحمد لله نجحت في تثبيت أقدامي مع الفريق ابتداء من الموسم الماضي، وأعتقد أن الجهاز الفني راض عما قدمته، خصوصاً في ظل الدفع بي في عدد كبير من المباريات».