«البرغوث» يعترف: المونديال هو ما ينقصني

نشر في 09-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-01-2013 | 00:01
اعترف الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، امس الاول، عقب فوزه بالكرة الذهبية لرابع مرة على التوالي، في انجاز هو الأول من نوعه، بأن ما ينقصه هو الفوز بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وقال ميسي، في اجابة مقتضبة ردا على سؤال عما ينقصه عقب أن كسر العام الماضي كل الأرقام القياسية، "المونديال هو ما ينقصني"، مضيفا: "العام الماضي تم استقبالي في الأرجنتين بشكل رائع، لأن الجمهور أصبح حقا مع المنتخب، هذه الكيمياء كانت مفقودة منذ وقت، وأنا سعيد لأن الأمور عادت لطبيعتها وحققنا الفوز تقريبا في كل المباريات".

وأشار إلى أن هدفه الرئيسي في 2013 سيكون الحفاظ على مستواه مع برشلونة الإسباني ومنتخب بلاده، معتبرا أن كل مرة حصل فيها على جائزة الكرة الذهبية كانت "مختلفة"، لأن كل منها يحمل بالنسبة له "أهمية خاصة".

وكرر اللاعب شكره لزملائه في الفريق حيث قال: "دونهم لم أكن سأحقق هذه الجائزة أو أي شيء آخر"، معربا عن شعوره بالفخر للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

واعتبر النجم أن هذا الأمر "شيء لا يصدقه عقل"، وقال عقب الإعلان عن فوزه بالجائزة: "انا فخور للغاية للفوز بالكرة الذهبية من جديد، أن تكون هي الجائزة الرابعة لي وعلى التوالي فهذا أمر رائع".

وتابع: "إنه لفخر لي أن أتدرب وألعب إلى جانب (أندريس) إنييستا"، مشيرا إلى أنه كان يرغب في تقاسم هذه الجائزة إن كان ممكنا مع باقي لاعبي برشلونة، مضيفا: "أنا حقا متوتر، لكني اشكر أسرتي وأصدقائي وزملائي، خاصة زوجتي وابني".

(إفي)

back to top