مارين: عانينا ضغطاً عصبياً كبيراً أمام دهوك

نشر في 16-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-05-2013 | 00:01
No Image Caption
أعرب الروماني إيوان مارين مدرب فريق نادي الكويت عن سعادته بتأهل فريقه لدور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي، بعد فوزه على ضيفه دهوك العراقي بالركلات الترجيحية 4-1، عقب تعادل الفريقين بهدف لمثله في الوقت الأصلي من المباراة.

وقال مارين خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «عانينا ضغطا عصبيا كبيرا قبل المباراة، حيث كنا نريد تقديم مستوى جيد، وأن نحقق الفوز من أجل إسعاد جماهيرنا بعد الخروج المحزن من بطولة كأس الأمير، وقدمنا مباراة جيدة وحققنا ما نريد».

 وأضاف «أهدرنا العديد من الفرص السهلة، ولم ينجح مهاجمونا في التسجيل من الفرص التي سنحت لهم. أريد أن أشكر اللاعبين على هذا الموسم الرائع الذي قدموه، ونأمل مواصلة النجاح في الدفاع عن لقب البطولة».

فجر: كنا ممثلا جيدا للكرة العراقية

من جانبه، قال السوري فجر إبراهيم مدرب دهوك: «قدمنا مستوى جيدا خلال المباراة، وكنا ممثلا جيدا لكرة القدم العراقية في البطولة، وخسرنا أمام حامل اللقب، حيث لم نكن محظوظين الليلة ولكن هذه هي كرة القدم».

 وأضاف إبراهيم: «تلقينا هدفاً نتيجة خطأ دفاعي، ولكننا نجحنا في معالجة الأخطاء خلال الشوط الثاني، وكان مستوانا أفضل، وكان بإمكاننا تحقيق الفوز في المباراة ولكن مهاجمينا لم يكونوا في أفضل حالاتهم».

وبذلك يكون الأبيض قد أنهى موسمه الحالي بينما ينتظر اكتمال عقد المتأهلين لدور الثمانية قبل إجراء قرعة لتحديد هوية منافسه في الدور المقبل من البطولة، على أن يلعب مباراتي دور الثمانية خلال شهر سبتمبر المقبل، مع بداية الموسم الجديد.

back to top