دهس طالبة ابتدائية أمام مدرستها في أم الهيمان

نشر في 28-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2013 | 00:01
No Image Caption
شهدت ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان) في محافظة الاحمدي ظهر أمس حادثة مأساوية تمثلت في دهس طالبة تبلغ من العمر 8 سنوات امام باب المدرسة من قبل قائد حافلة آسيوي الجنسية.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» ان غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من ادارة احدى المدارس الابتدائية في منطقة أم الهيمان، أفادت من خلاله بوقوع حادث دهس في مواقف المدرسة عند خروج الطلبة، حيث أدى الحادث الى وفاة طالبة تبلغ من العمر ثماني سنوات، نتيجة تعرضها للدهس، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن المحافظة ورجال الادلة الجنائية ومركز اطفاء أم الهيمان والطبيب الشرعي إلى الموقع. وأضاف المصدر ان رجال الامن تحفظوا على قائد الحافلة الاسيوي على ذمة القضية،  موضحا ان جثة الطالبة احيلت الى ادارة الطب الشرعي بعدما تمكن رجال الاطفاء من تخليصها من تحت الحافلة حيث كانت عالقة في الجزء الخلفي منها، موضحا ان سلطات التحقيق قررت حجز السائق الآسيوي على ذمة القضية واحالة جثة الطالبة إلى ادارة الطب الشرعي.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، لقي وافد ايراني مصرعه مساء امس الاول جراء اصطدام دراجته النارية بمركبة مواطن في منطقة القرين بمحافظة مبارك الكبير.

وقال مصدر امني ان رجال الامن والادلة الجنائية انتقلوا الى موقع الحادث، وتم رفع جثة الوافد الايراني، بينما احيل المواطن الى جهات الاختصاص.

back to top