الأزرق الرديف يلتقي عمان اليوم

نشر في 22-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي منتخب الكويت الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة نظيره العماني، في السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لخوض منافسات بطولة كأس آسيا لمنتخبات الرديف، والمقرر إقامته في سلطنة عمان في مطلع شهر يناير القادم، ومن المقرر، أن يتواجه المنتخبان الشقيقان مجدداً يوم الجمعة المقبل في نفس موعد ومكان تجريبية اليوم.

وكان منتخبنا الوطني قد واجه المنتخب الأردني مرتين يومي 12 و 14 من الشهر الجاري، ونجح الضيوف في حسم المواجهتين لمصلحتهم بنتيجة هدف من دون رد، ثم بهدفين مقابل هدف.

تلافي الأخطاء

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب نقصاً حاداً في الصفوف بغياب لاعب القادسية خالد محمد إبراهيم، ولاعبي العربي سلمان عبدالغفور وعبدالعزيز السليمي، ولاعبي كاظمة عبدالعزيز فتحي كميل وحمد الحربي، ولاعبي الجهراء سعد الوليد وفيصل زايد وفهد باجية، حيث يرتبط هؤلاء اللاعبون مع أنديتهم للمشاركة في إياب الدور نصف النهائي، بينما يغيب لاعب النصر عبدالرحمن باني بداعي الإصابة، وإن كانت هناك محاولات لتجهزيه من قبل الجهاز الطبي، ورغم هذا النقص يبدو أن مدرب المنتخب عبدالعزيز حمادة يسعى لتلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في تجريبيتي الأردن، وكذلك تحقيق العديد من الأهداف سواء في مواجهة اليوم أو الجمعة المقبل.

وكان الفريق قد اختتم استعداداته لتجريبية اليوم أمس على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وشهد التدريب تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها في الفترة السابقة.

حمادة: اتاحة الفرصة للجميع

وأكد مدرب منتخبنا الوطني عبدالعزيز حمادة أن غياب عدد كبير من اللاعبين في الوقت الحالي قد يصب في مصلحة الفريق بصفة عامة، خصوصاً أنه يسعى لإتاحة الفرص لجميع اللاعبين من دون استثناء للوقوف على مستوى جميع اللاعبين.

وأضاف "أكرر نتائج المباريات التجريبية لا تمثل لي أهمية تذكر، والذي يهمني في المقام الأول تنفيذ اللاعبين لفكر وتعليمات الجهاز الفني بالحرف الواحد، بجانب تحقيق الأهداف المرجوة من كل تجريبية". وأشار حمادة إلى أنه سيلعب بتشكيلين مختلفين في المباراتين، فالمرحلة الحالية هي مرحلة تجريب واكتشاف إمكانيات اللاعبين، وربما توظيفهم في مراكز غير مراكزهم التي اعتادوا اللعب فيها.

back to top