دوليو الأبيض انضموا إلى التدريبات استعداداً للدوري الممتاز

نشر في 22-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
انضم اللاعبون الدوليون للفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت وليد علي وعبدالهادي خميس وناصر القحطاني وحسين حاكم، بالإضافة الى المحترف البحريني حسين بابا، يوم الأمس الى تدريبات فريقهم الذي يستعد لمواجهة كاظمة الجمعة المقبل ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، بعد توقف طويل للمسابقة بسبب انشغال منتخبنا الأول في استحقاقاته الماضية.

وغاب عن تدريبات الأبيض كل من فهد العنزي وفهد عوض اللذين دخلا عيادة الفريق لإكمال البرنامج العلاجي الذي وضعه لهما دكتور المنتخب الوطني عبدالمجيد البناي، حيث سيعمل الجهاز الطبي في الأبيض على اعداد اللاعبين للحاق في المواجهة المذكورة.

وعلمت «الجريدة» أن مدرب الأبيض الروماني ايوان مارين، طلب ابتداء من السبت الماضي إيقاف التدريبات الصباحية والاكتفاء بالتدريبات المسائية، لقرب انطلاق المنافسات المحلية، وعدم تحميل اللاعبين مجهودات اضافية قد تتسبب في اصابات لهم في المستقبل.

ويأمل الأبيض الدخول بقوة في منافسات بطولة الدوري الممتاز والمحافظة على ادائه في القسمين الأول والثاني، خصوصا أن الفريق يتصدر ترتيب البطولة، برصيد 26 نقطة، من 10 مباريات، وبفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه القادسية الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

back to top