القادسية يستعيد قوته الضاربة أمام الشرطة السوري

نشر في 04-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2013 | 00:01
استعاد فريق القادسية لكرة القدم قوته الضاربة اعتبارا من تدريبات أمس التي قادها الجهاز الفني رافضا إعطاء اللاعبين راحة بعد الفوز على السالمية في الدوري الممتاز، حيث انضم الى تدريبات الأصفر بدر المطوع، وسعود المجمد، وطلال العامر، بالإضافة إلى محمد راشد، والحارس نواف الخالدي الذي يؤدي تدريبات على فترتين داخل النادي بعد العودة من انكلترا، حيث تلقى علاجه في نادي نوتنغهام، وبذلك يكون الأصفر جاهزا بشكل كبير لمواجهة الشرطة السوري الأربعاء المقبل في مستهل منافسات كأس الاتحاد الآسيوي على استاد محمد الحمد.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد إبراهيم أن إعطاء راحة لبعض اللاعبين، ومن بينهم مهاجم الفريق بدر المطوع، الذي أثار ضجة في الفترة الماضية جاء بموافقته، نظرا لأن المرحلة المقبلة حتى نهاية الموسم لن يستطيع منح أي لاعب راحة، لأن الأصفر مرتبط كل 4 أيام بمباراة.

وقال إبراهيم لـ»الجريدة»: «لا نستطيع إجبار اللاعبين على أن يكونوا آلات، وهم مرتبطون مع النادي بكلمة شرف لا يملك النادي معها إجبارهم على مواصلة التدريبات من دون راحة، أو من دون قضاء حاجة ضرورية تمس شؤونهم الخاصة».

وأوضح إبراهيم ان «الكثير لام الجهاز الإداري على منح بدر المطوع راحة قبل مواجهة السالمية، لكن ماذا لو شارك المطوع على غير رغبته في المباراة وخسر الأصفر المباراة؟ بالتأكيد الجميع كان سيلوم الجهاز الفني لإشراكه لاعبا غير جاهز ذهنيا للمباراة، لذلك فنحن نتعامل مع اللاعبين في إطار المحبة والود وتقدير ظروفهم التي نعلمها جيدا».

وعن استعدادات الأصفر لمواجهة الشرطة قال إبراهيم: «قدمنا مباراة جيدة أمام السالمية رغم الغيابات، وهو ما يبعث على الراحة، وسينعم الفريق خلال مواجهة الشرطة بوجود معظم اللاعبين بعد عودة المجازين والمصابين الى التدريبات بجاهزية كبيرة توسع من اختيارات الجهاز الفني في المباراة».

 وسيؤدي فريق الشرطة السوري الذي وصل أمس قادما من بيروت تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادي القادسية، استعدادا لمواجهة القادسية الأربعاء المقبل.

back to top