مارين مُطالَب بالتعويض أمام دهوك

نشر في 09-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-05-2013 | 00:01
No Image Caption
عاود فريق الكويت لكرة القدم تدريباته أمس، عقب الراحة السلبية التي منحت له من قبل الجهاز الفني، بقيادة الروماني ايوان مارين، بعد خروج الفريق من مسابقة كأس الأمير بتعادله في مواجهة الإياب امام الجهراء سلبيا.

ويستعد الأبيض لمواجهة فريق دهوك العراقي، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء المقبل، حيث سيصل الفريق الضيف بعد غد، وسيتدرب على الملعب الفرعي بنادي الكويت.

ويطمح الأبيض الى تحقيق الفوز في الاستحقاق الآسيوي، والوصول إلى دور الثمانية، والدخول بقوة للدفاع عن لقبه الذي حققه في النسخة الماضية، إضافة الى تعويض خروجه المبكر من بطولة كأس الأمير الأسبوع الماضي.

وكان الفريق قد حقق نتائج متواضعة في الفترة الأخيرة، ولم ينجح في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها محليا وقاريا، إذ تعادل مع غريمه التقليدي القادسية في ختام بطولة الدوري الممتاز التي توج بلقبها قبل نهايتها بأربع مراحل، بينما ودع كأس الأمير أمام الجهراء بالتعادل الإيجابي ذهابا والسلبي إياباً.

ومني بالهزيمة في مباراتين متتاليتين في البطولة القارية امام الرفاع البحريني (2-3) والصفاء اللبناني (0-1)، الأمر الذي دعا مجلس الإدارة الاجتماع بالجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين، والطلب منهم طي صفحة البطولات المحلية والتركيز على البطولة الآسيوية. واتخذ الجهاز الفني عدة خطوات لإعادة الحيوية ورفع الروح المعنوية في الفريق، أبرزها منح اللاعبين راحة سلبية، بعد المباريات الكثيرة التي خاضوها دون الحصول على الراحة، إضافة الى طلب إقامة معسكر داخلي قبل المباراة المقبلة بيومين، لتدارك جميع السلبيات، خصوصا ان المرحلة المقبلة لا تحتمل الأخطاء.

back to top