ذكرت تقارير اخبارية امس الاول أن رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، ماسيمو موراتي هاتف المدير الفني السابق لفريقه والحالي لريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينيو.

Ad

وقالت جريدة "لاغازيتا ديللو سبورت" ان موراتي تحدث مع مورينيو عن وضعه الحالي مع ريال مدريد وامكانية عودته للإنتر.

وتسري حاليا موجة من الشائعات بخصوص احتمالية رحيل مورينيو عن الريال بعد نهاية الموسم ويعتبر تشلسي الإنكليزي وإنتر ميلانو الإيطالي من أكبر المرشحين.

وحول هذا الأمر قال مورينيو في حوار يوم الثلاثاء مع قناة (سكاي سبورتس): "تشلسي دائما في قلبي مثل إنتر ميلان، ولكنني ملتزم بعقدي مع ريال مدريد".

وأضاف المدرب "من يعرفني يعرف أنني مهني ومحترف وأنني حاليا أفكر في عملي بمدريد"، إلا أن هذا الأمر لم يمنعه من الاعتراف برغبته في العودة الى "بريمير ليغ" حيث قال "بكل تأكيد سأعود في يوم من الأيام لكرة القدم الإنكليزية، لتشلسي أو لأي ناد آخر".

من جانبه أكد ماسيمو موراتي بقاء المدرب الشاب اندريا ستراماتشوني في منصبه الموسم المقبل رغم الشائعات التي تحدثت عن اقالته اثر تراجع نتائج الفريق في الآونة الاخيرة.

وقال موراتي: "سيكون هنا في الموسم المقبل. هذا يعني اني اثق به او اني تعلمت من اخطاء الماضي".

لكن موراتي لم يستبعد اي تعامل مستقبلي مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني حاليا والذي قاد انتر ميلان الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2010: "نتبادل غالبا الرسائل القصيرة الودية على الهاتف. لا شيء احترافيا فيها، لكن من يعلم...".

ويحتل انتر ميلان المركز الخامس في الدوري الايطالي راهنا وخرج من دور الـ16 في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" امام توتنهام الانكليزي.

(إفي ، أ ف ب)