حصة آل خليفة: نسعى إلى تنظيم قدم «الخليجية النسائية» خلال أبريل

نشر في 12-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2013 | 00:01
No Image Caption
أكدت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم وعضو لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية أن البحرين هي الوجهة المقترحة لتنظيم النسخة الأولى من البطولة خلال أبريل المقبل.

وأضافت الشيخة حصة أنها اجتمعت مع الشيخة نعيمة الأحمد رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، وطلبت منها إقامة البطولة بعد إلغاء مسابقة كرة القدم في الدورة الثالثة لرياضة المرأة التي تستضيفها البحرين حالياً، مشيرة إلى أن الشيخة نعيمة متحمسة لفكرة إقامة البطولة خلال أبريل المقبل.

وأكدت أن اللجنة التنظيمية تنتظر الآن خطاباً رسمياً من الاتحاد البحريني لكرة القدم يطلب فيه استضافة البطولة، مشيرة إلى ان دولة الإمارات كذلك تقدمت بطلب استضافتها.

وأشارت إلى أن جميع الدول الخليجية تدفع باتجاه تنظيم البطولة ليتسنى للاعبات المشاركة فيها وإبراز مواهبهن وإبداعاتهن الكروية، معربة عن أسفها لإلغاء المسابقة في الدورة الحالية بعد اعتذار قطر والكويت عن المشاركة فيها.

وأملت أن تكون البحرين مسرحاً لمنافسات البطولة، لتشكل فرصة مثالية للاعبات ليلعبن على أرضهن وبين جماهيرهن الوفية، وهو ما قد يساهم في تحقيق اللقب الخليجي.

(بنا)

back to top