• الأذينة: الحكومة تملك إمكانات حل القضية الإسكانية

Ad

• الكندري: المطار بوابة الكويت ومرآتها الحضارية

اعتبر وزير البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان سالم الأذينة القضية الإسكانية من القضايا المتشعبة والحساسة والأزلية التي يعانيها المواطنون، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً على حل هذه القضية من خلال الاستراتيجيات الجديدة وقانون الإسكان المتطور الذي سيوفر حق الرعاية السكنية لكل الكويتيين على اختلاف فئاتهم.

وقال الأذينة في تصريح لـ"الجريدة"، إن الحكومة تمتلك كل الإمكانات الكفيلة بحل هذه القضية، وستستثمرها في سبيل ذلك، مؤكداً في الوقت ذاته أن الحكومة ستمد يد التعاون إلى مجلس الأمة من أجل إحداث أكبر قدر من الإنجاز ومعالجة المشكلات التي يعانيها المواطن الكويتي.

من جهتها، شددت وزير التمنية وزيرة الدولة لشؤون مجلس الأمة رولا دشتي على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، من إجل إفساح المجال للإنجاز، وحل المشكلات، وإحداث التنمية في كل المجالات الحياتية في البلاد.

وعبرت دشتي في تصريح لـ"الجريدة" أمس عن أملها بتعاون حكومي- نيابي على الأولويات من القضايا والمشاريع والقوانين بهدف إنجاز أكبر قدر منها.

إلى ذلك، قام وزير المواصلات عيسى الكندري بجولة تفقدية في مطار الكويت الدولي اطلع خلالها على سير العمل والخدمات والتسهيلات المقدمة إلى المغادرين والقادمين، وسرعة إنجاز معاملاتهم من قبل أطقم المطار وموظفيه.

وأكد الكندري أن "المطار هو البوابة الأولى لضيوف الكويت ومرآتها الحضارية"، داعياً جميع العاملين إلى التفاني لإبراز الوجه المشرق للبلاد وحسن الضيافة والاستقبال، مثمناً "للعاملين في المطار عملهم الدؤوب لتوفير الخدمة المتميزة للمواطنين والمقيمين".