قال جابرييل كالديرون مدرب البحرين امس الخميس إن المهاجم جيسي جون سيغيب حتى نهاية كأس الخليج لكرة القدم عقب تجدد اصابته حين شارك لاول مرة في البطولة أمام الامارات يوم الثلاثاء.

Ad

وشارك جون كبديل في الشوط الثاني أمام الامارات واقترب في أكثر من مناسبة من وضع بلاده في المقدمة حين كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1.

وقال كالديرون للصحافيين "جيسي جون كان عائدا من اصابة... حاولنا في المباراة السابقة ان نشركه لمدة 30 دقيقة لكنه اصيب مرة أخرى وفقدناه لنهاية البطولة".

وبعد اصابة جون المولود في نيجيريا ستقتصر خيارات البحرين على المهاجمين إسماعيل عبداللطيف وسامي الحسيني وفيصل بودهوم أمام قطر اليوم الجمعة في الجولة الاخيرة للمجموعة الأولى.

ومضى المدرب الارجنتيني قائلا "سنخوض ثالث مباراة نهائية لنا في البطولة... لا يوجد أمامنا أي خيار اخر سوى الفوز وانتظار نتيجة مباراة عمان".

وتابع "تركيزنا سينصب فقط على مباراة قطر والفوز بالنقاط الثلاث".

وشدد كالديرون على أنه وفريقه لن ينتظروا نتيجة اللقاء الآخر الذي يجمع عمان والإمارات، وسيركزون على تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن كرة القدم لا تعترف بالأداء فقط بل بالنتائج والنقاط التي يحصدها الفريق في البطولة، مدللا على ذلك بالهزيمة الغريبة لفريقه أمام الإمارات في اللقاء السابق.

وأبدى احترامه لقرار مدرب المنتخب الإماراتي باللعب خلال لقاء عمان بتشكيل مطعم ببعض اللاعبين الاحتياطيين، مضيفا: "بالطبع أحترم وجهة نظره، وكل مدرب يتخذ القرار الذي يصب في مصلحة فريقه، وأنا أنظر لفريقي فقط، ولدي لاعبون شباب أود الاعتماد عليهم في الفترة القادمة، وأريدهم أن يخوضوا مثل هذه المباريات التي تحمل ضغطا عصبيا".