كورينثيانز يؤكد قرب تعاقده مع باتو

نشر في 29-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2012 | 00:01
No Image Caption
بعد عشرة أيام من تتويجه بطلا لكأس العالم للأندية في اليابان، أكد نادي كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم أمس الأول اقترابه من التعاقد مع المهاجم ألكسندر باتو لاعب ميلان الإيطالي، رغم أنه لم يكشف عن المبلغ الذي سيدفعه نظير انتقال اللاعب.

وبحسب ما أكدته صحيفة (غازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن نائب رئيس ميلان، أدريانو غالياني، قبل عرض كورينثيانز بدفع 15 مليون يورو مقابل ضم المهاجم الشاب، الذي يسعى إلى استعادة أفضل مستوياته بعد الإصابات المتوالية التي لحقت به في الموسم الماضي.

وأكد مدير الكرة المساعد لنادي كورينثيانز، دويليو مونتيرو ألفيش، الذي اجتمع أمس مع غالياني في ساو باولو، أن النادي أصبح قريبا من تحقيق هدفه بضم باتو.

وقال المسؤول "كان حوارا جيدا. إننا متفائلون، لكننا مازلنا بعيدين عن التوقيع على الاتفاق. علينا تحديد قيمة ومدة ونسب التعاقد. سنعالج هذه التفاصيل"، مضيفا أنه يثق بأن المهاجم سيتعافى من الإصابات العديدة.

وقال مونتيرو ألفيش في تصريحات لموقع استادو إسبن "جهازنا الطبي يتابع باتو منذ مدة، ونعرف أنه لن يعاني مشكلات على أرض الملعب".

كان باتو قد انضم إلى ميلان عام 2007 قادما من إنترناسيونال بورتو أليغري البرازيلي، لكن بعد بداية كبيرة مع الفريق الإيطالي، تعرض اللاعب الشاب لعدة إصابات. ولم يشارك المهاجم إلا في 11 مباراة طوال الموسم الماضي وأربع مباريات فقط هذا الموسم.

(د ب أ)

back to top