العنابي يلغي مفاوضاته مع العراقي أكرم

نشر في 15-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-07-2013 | 00:01
أعلن مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر خالد شريدة صرف نظر ناديه عن التعاقد مع المحترف العراقي نشأت أكرم، بعد وصول المفاوضات الجادة التي أجراها النادي معه خلال الفترة الماضية الى طريق مسدود، بسبب مغالاة وكيل أعماله بطلباته والفارق المادي الكبير في العرض والطلب بين النادي واللاعب.

وأكد شريدة ان العنابي يبحث خلال الفترة الحالية عن تعزيز صفوفه بعدة محترفين، خصوصا انه لم يبق من محترفي الموسم الماضي الا العماني عصام فايل والبرازيلي غارسيا.

وذكر ان الفريق سيبدأ التجمع الأولي اليوم للإعداد للموسم الجديد، والذي سيقتصر على عدد بسيط من اللاعبين سيتولى قيادتهم مساعد المدرب ظاهر العدواني، إلى حين وصول المدرب البرتغالي جاريدو 21 الجاري، لتولي قيادة التدريبات والتحضير للموسم المقبل، مشيرا الى ان العماني عصام فايل سيلتحق بالفريق غدا، بينما سيلتحق زميله البرازيلي غارسيا في نفس موعد وصول المدرب.

معسكر إماراتي

وأوضح شريدة ان النادي سيقيم معسكرا تدريبيا في الإمارات، من 10 حتى 26 اغسطس المقبل، والغى فكرة إقامته في التشيك، كما أعلن في وقت سابق، مشيرا إلى أن التغيير جاء بعد تشاور الجهاز الفني والإداري مع مجلس الإدارة، وتم اختيار الإمارات كونها ستكون وجهة العديد من الفرق الخليجية خلال نفس الفترة، ما يتيح للعنابي إقامة عدة مباريات ودية مع هذه الاندية والحصول على الفائدة القصوى خلال فترة المعسكر.

وتابع: "عادة ما تقام عدة بطولات ودية في دورة الإمارات خلال فترة المعسكرات التي تقام في الايام المقبلة، الا ان موعد إقامتنا للمعسكر التدريبي، الذي سيكون بعد نهاية شهر رمضان، لم يسمح لنا بالمشاركة في اي من هذه البطولات، وسنسعى إلى التنسيق مع الاندية التي ستتواجد في نفس الموعد، لإقامة بعض المباريات الودية".

back to top