«يد» السالمية يدشن استعداده للموسم الجديد بقيادة شريح

نشر في 05-08-2013 | 00:06
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:06
No Image Caption
بدأ فريق السالمية لكرة اليد تدريباته أمس الأول على ملعب ثامر، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل.

باشر الفريق الأول لكرة اليد بنادي السالمية في التاسعة من مساء أمس الأول تدريباته تحت قيادة مدربه الجديد الجزائري رشيد شريح، استعدادا للموسم الجديد المقرر أن ينطلق في 23 سبتمبر المقبل.

وحضر المران الأول بجانب الجزائري شريح مساعد مدير اللعبة عبدالله الذياب ومدرب حراس المرمى الصربي سينما وإداري الفريق الأول عبدالله الملا و22 لاعبا، على رأسهم قائد الفريق العائد بعد فترة إعارة لنادي القرين إبراهيم صنقور وزميله محمد التمار، إلى جانب القادمين الجديدين للفريق، مبارك دحل من الفحيحيل وحامد مزعل من التضامن، بينما تغيب 6 لاعبين لأسباب مختلفة.

الذياب: مسؤولية كبيرة

في البداية رحب مساعد مدير اللعبة عبدالله الذياب باللاعبين والجهاز الفني والإداري، متمنيا أن يكون المران الأول فاتحة خير على الفريق، للعودة إلى سابق عهده كأحد أندية الصف الأول، ومنافس عنيد على البطولات المحلية والخارجية.

وحث الذياب اللاعبين على ضرورة الالتزام بمواعيد التدريب وعدم الغياب بدون عذر مقبول، حرصا على الاستفادة القصوى من فترة الإعداد، مضيفا: "أمامنا مسؤولية كبيرة تجاه هذا النادي العريق كي نتمكن من إعادته إلى موقعه الحقيقي".

واكد أن الجهاز الإداري للعبة، تحت قيادة الشيخ عذبي اليوسف، سيسعى إلى توفير كل احتياجات الفريق، ويبقى الدور الأكبر والاهم على اللاعبين المطالبين بالتفاني في التدريب للظهور بالشكل اللائق خلال الموسم المقبل".

ولفت نظر اللاعبين إلى أن قائمة الفريق ستتكون من 20 لاعبا فقط، لذلك على كل لاعب بذل أقصى جهد لحجز مكانه فيها، مضيفا أن النادي نجح في التعاقد مع مدرب جيد هو الجزائري شريح، وضم لاعبين مميزين لدعم صفوف الفريق، وهناك صفقات في الطريق سيتم الكشف عنها قريباً.

شريح: شرف كبير

من جانبه، اعتبر المدرب شريح في كلمته للاعبين تدريب نادي السالمية صاحب الانجازات والتاريخ المشرف في اللعبة شرفا كبيرا له، مضيفا: "أتمنى أن أساهم بمساعدة جهودكم في عودة الفريق إلى موقعه الطبيعي، وعلى الجميع العمل داخل منظومة الفريق حتى يتحقق هدفنا"، مطالبا اللاعبين بالالتزام في التدريبات وبذل أقصى مجهود للاستفادة من فترة الإعداد.

وأكد شريح، في تصريح لـ"الجريدة" أن خطة إعداد الفريق تنقسم الى ثلاث مراحل، وسيكون التركيز على الجانب البدني في المرحلة الأولى من خلال الإعداد العام والخاص، ثم الانتقال للجانب الفني والتكتيكي في المرحلة الثانية، مشيرا إلى انه سيسعى لإقامة معسكر تدريبي خارجي قبل بداية الدوري بثلاثة أسابيع، بهدف الاحتكاك وزيادة معدلات الاندماج والانسجام بين اللاعبين.

وشدد كابتن الفريق إبراهيم صنقور على ضرورة الالتزام والتنفيذ الجيد لتعليمات الجهاز الفني حتى يستفيد الفريق ويعود إلى موقعه الطبيعي.

back to top