اقتنص عبدالرحمن البالول هدفا ثمينا في آخر ثلاث ثوان، حقق به المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد فوزا معنويا على حساب منتخب تشيلي بنتيجة 33-32، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الدور الأول (التمهيدي) لبطولة كأس العالم للشباب لكرة اليد، المقام حالياً في البوسنة حتى 28 الجاري.

Ad

وبهذه النتيجة حصد الأزرق نقطتي الفوز الوحيد له في الدور التمهيدي، بعد أربع هزائم متتالية على يد منتخبات السويد والبرازيل واسبانيا ومصر، وحصل على المركز الخامس في مجموعته الرابعة، وسيلعب منافسات كأس رئيس الاتحاد "الترضية" لتحديد المراكز من 17 إلى 20، مع منتخبات روسيا وقطر وكوريا الجنوبية التي حصلت على المركز الخامس في المجموعات الثلاث الأخرى في البطولة.

وبقي منتخب تشيلي بدون رصيد في المركز السادس الأخير في المجموعة، وسيلعب على المراكز من 21 حتى 24.

الكويت وكوريا

وسيلتقي المنتخب الوطني في الحادية عشرة من صباح اليوم مع منتخب كوريا الجنوبية، في افتتاح منافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بينما يلعب منتخب روسيا مع منتخب قطر في المباراة الثانية، وستقام المباراتان في سراييفو.

وطبقا لنظام دور الترضية، يلعب كل فريق مباراتين، وعلى ضوء نتيجة المباراة الاولى يلعب الفريقان الفائزان المباراة الثانية لتحديد المركزين 17 و18، ويلعب الخاسران مع بعضهما على المركزين 19 و20، لذلك سيسعى الازرق لتحقيق الفوز وتخطي عقبة كوريا الجنوبية للوصول إلى أفضل مركز ممكن في البطولة، معتمدا على معرفته الكاملة بنقاط القوة والضعف في الفريق الكوري.