سلة أمنية

نشر في 18-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-09-2013 | 00:01
محاولة انتحار

أقدمت فتاة من فئة «البدون» في العقد الثاني من العمر وحامل في الشهر الخامس على محاولة انتحار، أمس، وذلك عن طريق تناولها جرعة زائدة من أقراص مجهولة، وتم إدخالها العناية الفائقة للعلاج.

ووفق مصدر أمني فإن الفتاة التي تسكن في منطقة تيماء، تناولت 30 كبسولة مهدئة، نقلت على اثرها إلى مستشفى الجهراء، حيث جاء في التقرير الطبي أنها تناولت جرعة زائدة، إذ تم عمل غسل معدة لها، وتبين أن المذكورة حامل في الشهر الخامس، وأدخلت على اثر ذلك العناية المركزة.

وبيّن المصدر أن الحبوب التي تناولتها الفتاة تعود إلى الزوج الذي يمر باضرابات نفسية وتم صرفها له من الطب النفسي، حيث انه يعاني مشاكل نفسية منذ فترة ويتعالج على اثرها في الطب النفسي، وسجلت قضية شروع في الانتحار 186/2013 جنايات تيماء.

انتحال صفة المباحث

ألقى رجال الأمن القبض على 4 أحداث قاموا بعمل نقطة تفتيش باللبس المدني منتحلين صفة رجال المباحث في منطقة سعد العبدالله أمس.

وبحسب مصدر أمني فإن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا يفيد بوجود 4 أحداث ينتحلون صفة رجال المباحث باللبس المدني أحدهم باللبس الرياضي قاموا بعمل نقطة تفتيش في قطعة 8 بمنطقة سعد العبدالله بجانب فرع الجمعية، وعلى الفور تم تحريك دورية من عمليات مديرية أمن الجهراء، وتم ضبط الأحداث وتسجيل قضية انتحال صفة رجال المباحث 7/2013 جنح أحداث سعد العبدالله، وتم تحويلهم إلى نيابة الأحداث لاتخاذ اللازم بحقهم.

انتحار آسيوي

أبلغ وافد آسيوي عمليات وزارة الداخلية بعثوره على زميله في السكن منتحراً داخل غرفة نومه صباح أمس.

وقال مصدر أمني إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة حولي ورجال المباحث، حيث عثروا على آسيوي في العقد الثالث من عمر ممدداً على سرير وشاهدوا حبلا مربوطا في سقف الغرفة واثار الحبل على رقبة المتوفى.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استدعوا رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام، الذي أمر برفع الجثة وإحالتها إلى ادارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة، مشيرا إلى أن رجال الأمن استمعوا لإفادة المبلّغ الذي ذكر أنه شاهد زميله مشنوقاً وأنزله وفك الحبل عن رقبته، إلا أنه اكتشف أنه متوفى وأبلغ عمليات الوزارة.

back to top