إسبانيا إلى الدور النهائي في كأس هوبمان المختلطة لكرة المضرب

نشر في 04-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-01-2013 | 00:01
No Image Caption
بلغت إسبانيا الدور النهائي لمسابقة كأس هوبمان المختلطة في كرة المضرب، المقامة في مدينة بيرث الاسترالية، بعد انسحاب الولايات المتحدة امس من الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية، بسبب اصابة العملاق جون ايسنر في الركبة اليمنى.

وكانت المواجهة حاسمة لتحديد متصدر المجموعة، بعد فوز المنتخبين الاسباني والاميركي على فرنسا وجنوب افريقيا بنتيجة واحدة 2-1، في الجولتين الاولى والثانية، بيد ان انسحاب ايسنر كلف الولايات المتحدة خسارة المواجهة صفر-3، وبالتالي بلغت اسبانيا الدور النهائي لتواجه بطل المجموعة الاولى، التي تضم صربيا واستراليا والمانيا وايطاليا.

وتتصدر صربيا المجموعة بفوزين على استراليا وايطاليا، اللتين تملك كل منهما فوزا واحدا، على حساب المانيا (3-صفر و2-1 على التوالي)، وتأمل صربيا ان تلحق بألمانيا الهزيمة الثالثة عندما تواجهها اليوم، لكي تتأهل للنهائي للمرة الثانية بعد الاولى عام 2008.

وبدا واضحا ان ايسنر يعاني الاصابة في الركبة، في مباراتي الفردي، في الجولتين الماضيتين، عندما خسر امام الجنوب افريقي كيفن اندرسون والفرنسي جو ويلفريد تسونغا بمجموعتين نظيفتين في المباراتين معا.

وكان مقررا ان يلتقي ايسنر مع فرداسكو في الفردي، برفقة مواطنته فينوس وليامس مع فرداسكو وانابيل ميدينا غاريغس في الزوجي، بيد ان الاصابة حرمته من مواصلة مشواره في البطولة، في سعيه الى الظفر باللقب الثاني بعد الاول عام 2011 برفقة مواطنته بيثاني ماتيك-ساندز.

back to top