روني: رونالدو أكثر لاعب يستحق الاحترام

نشر في 05-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-03-2013 | 00:01
No Image Caption
انهال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي بالمديح على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، حيث وصفه بـ"المذهل"، كما اعتبره "أكثر لاعب يستحق الاحترام" في الفريق الملكي.

وسيحل رونالدو مع فريقه ضيوفا على ملعب أولد ترافورد، معقل فريقه السابق، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا.

وكان الريال قد تعادل مع اليونايتد ذهابا في سانتياغو برنابيو 1-1 بهدف رائع من رأسية لكريستيانو بعد تقدم داني ويلبك للإنكليز.

وقبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة، قال روني عن زميله السابق في تصريحات لموقع (بيوين) "بدون شك، رونالدو هو اللاعب الأخطر، وهو أكثر شخص محترم بين لاعبي الريال، على الصعيدين المهني والشخصي، لقد لعبت معه في السابق وأعرف إمكاناته جيدا، إنه مذهل".

وفيما يتعلق برؤيته لقمة اليوم، علق نجم منتخب (الأسود الثلاثة) "التعادل ذهابا 1-1 كان نتيجة جيدة، فتسجيل هدف خارج الديار دوما ما يعطي ميزة في الإياب، إنني فخور باللعب في أولد ترافورد باستمرار، إنه استاد رائع يكسب من يلعب به خبرات رائعة".

وأشار روني الى أن أفضل لحظاته الكروية طوال مسيرته كان عندما توج مع "الشياطين الحمر" بدوري أبطال أوروبا 2008 على حساب تشلسي في نهائي موسكو، حين شاطره كريستيانو فرحة الانجاز وحمل الكأس ذات الأذنين الطويلتين.

أما عن أفضل أهدافه، فاختار على الفور هدفه في مانشستر سيتي من خلفية مزدوجة، والذي رشح لجائزة (بوشكاش) كأفضل هدف في العالم عام 2011.

(إفي)

back to top