فوز صعب لـ «الشياطين الحمر» في «ليلة الظلام»

نشر في 04-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مضيفه فولهام، بهدف نظيف أمس الأول، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
عاد مانشستر يونايتد بفوز صعب من ارض فولهام اللندني 1-صفر امس الاول، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكلزي لكرة القدم، وانتظر لاعبو المدرب السير اليكس فيرغسون حتى الدقيقة 79، ليسجلوا هدف الفوز عن طريق "الولد الذهبي" واين روني.

وعلى ملعب كرايفن كوتيدج، شهد الشوط الاول اضاعة كم هائل من الفرص للطرفين، وصدت العارضة تسديدة ظهير يونايتد الفرنسي باتريس ايفرا، بعد ان صد الحارس الاسترالي مارك شفارتسر كرة خطيرة للشياطين الحمر (8)، سدد بعدها ظهير فولهام النرويجي جون ارني ريزه كرة ارض-جو انقذها الاسباني دافيد دي خيا ببراعة (11).

وفي التسديدة الثانية، رضخ الحارس دي خيا، بيد ان القائم الايسر انقذه من تسديدة الكوستاريكي براين رويز (15)، واهتزت الخشبات للمرة الثالثة في المباراة، عندما كاد المدافع النرويجي المخضرم برادي هانغيلاند يهز شباك فولهام عن طريق الخطأ (16).

ومرت تسديدة واين روني بجانب القائم (19)، ثم تدخل القائم مجددا لابعاد تسديدة روني بعد كرة مشتركة مع البرتغالي ناني وتوم كليفرلي (32)، لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي، وبعد توقف بسيط بسبب انقطاع التيار الكهربائي داخل الملعب، في الدقيقة 44 من الشوط الأول، واضطر الحكم لإيقاف المباراة مؤقتا.

روني يحسم المباراة

وفي الشوط الثاني، كانت الامور اكثر هدوءا، حسمها يونايتد بهدف قاتل من روني الذي استفاد من تمريرة طويلة روضها واخترق المنطقة، قبل ان يسدد ارضية ماكرة الى يسار شفارتسر مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم (79).

(أ ف ب)

back to top