في الحلقة 12 من «ديو المشاهير»... تميّزٌ في الأصوات والعروض

نشر في 22-01-2013
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
غادرت الممثلة اللبنانية كارين رزق الله برنامج «ديو المشاهير» في الحلقة الثانية عشرة بعدما حصدت أقل نسبة تصويت من الجمهور، ليبقى في المنافسة كل من ماريو باسيل وطوني أبو جودة وعادل حقي.
خلال مشاركتها في برنامج «ديو المشاهير»، اكتسبت كارين رزق الله جماهرية نظراً إلى خفّة ظلّها ومشاغباتها مع عضو لجنة التحكيم الفنان أسامة الرحباني، وفي كل مرة كان يعطيها تصويتاً سلبياً كانت تبادره ممازحة بردود مضادة. لم تشكل مغادرتها مفاجأة لها بل تقبلتها بابتسامة عريضة، وأشارت في دردشة مع «الجريدة» إلى أنها عاشت في البرنامج إحدى اجمل التجارب في حياتها، خصوصاً أنها تعرفت عن قرب إلى فنانين لبنانيين ومصريين في قطاعات فنية مختلفة، واكتشفت أنهم طيبون ومحبون، وتشاركوا سوياً أوقاتاً جميلة لا تنسى.

أضافت: «تشرفت بالوقوف أمام لجنة تحكيم تضمّ الفنانين: رميو لحود الذي أحترم وأسامة الرحباني الذي أفتخر به وحسن الرداد الذي يتمتع بشخصية محببة. لم أغضب يوماً من ملاحظة وُجّهت إلي، بل أخذت بها للتقدم وبلوغ المراحل النهائية، وها أنا اليوم أغادر البرنامج في حلقاته النهائية، وسعيدة لأنني سأقدم المبلغ الذي حصلت عليه إلى جمعية Heart Beat (تهتم بعلاج أمراض القلب لدى الأطفال)»، مؤكدة أن هدف البرنامج الإنساني شجعها على المشاركة. وعن الاسم الذي تتوقع له الفوز أوضحت أنها لا تريد الدخول في التسميات وأن المشارك الذي يكسب قلوب أكبر عدد من المشاهدين سيكون الفائز.

حضور وتميّز

افتتح الفنان طوني حنا الحلقة بأغنية «طال السهر» بمشاركة كارين رزق الله التي كسبت تعاطف لحود والرداد مع أنها نشزت إلى حد كبير، إلا أن حضورها على المسرح كان محبباً كعادتها، أما الرحباني فأصرّ على إعطائها تصويتاً سلبياً.

كان المشارك عادل حقّي أكثر من مميز خلال أدائه أغنية What Makes You Beautiful مع الفنانة نسمة محجوب، ولا شك في أنه يستحق الحصول على اللقب نظراً إلى قدراته الصوتية التي لا يستهان بها، وتحقيقه تقدماً من حلقة إلى أخرى، وقد أثنى لحود على حضوره العفوي على المسرح وبعده عن التفلسف،  أما الرحباني فأشاد بأداء حقي على المسرح قائلا له: «صوتك يتمتع بمقومات عظيمة».

لم يكن طوني أبو جودة أقل تميزاً من زميله حقي، فقد أبدع في أدائه أغنية Billie Jean مع الفنانة لارا، ولا شك في أنه سيكون منافساً قوياً على اللقب. وصفه لحود بأنه فريد من نوعه وأشاد الرحباني والرداد بالعرض الذي قدمه طوني ولارا على المسرح.

أما ماريو باسيل فحصد تأييداً ثلاثياً من أعضاء لجنة التحكيم على أدائه أغنية «يابا له» إلى جانب طوني حنا، لكنه لا يستحق الوصول إلى الحلقة النهائية، نظراً إلى إمكاناته الصوتية الضعيفة ومبالغته في حركاته على المسرح. حنا رفع العصا في وجه باسيل قائلا له ممازحاً: «ما تغني معي»، فيما قال حسن الرداد إنه يتوقع أموراً جديدة من باسيل على المسرح ومنحه YES.

أداء متقن

الإطلالة الثانية لطوني أبو جودة كانت إلى جانب نسمة محجوب في أغنيةJust The Way You Are. نصحه الرحباني بالاهتمام أكثر بتعابير الوجه مثنياً على أدائه، كذلك أشاد الرداد بصوته وحضوره. صرّح أبو جودة لـ «الجريدة» بأنه سعيد بالتجربة متمنياً ألا تنتهي لأن حماسته تكبر في كل مرة يعتلي المسرح  ويزداد شغفه بتقديم جديد، لا سيما عندما يستمع إلى آراء لجنة التحكيم.

لم تكسب كارين رزق الله في إطلالتها الثانية سوى تصويت إيجابي واحد من حسن الرداد بعد أدائها أغنية «يا دارنا» إلى جانب طوني حنا وخاطبها لحود قائلا: «لا أعرف بأي طيقة تغنين هذه الليلة».

أما ماريو باسيل فكسب ثقة لجنة التحكيم في إطلالته الثانية من خلال أدائه أغنية Bad Romance إلى جانب لارا وقال له أسامة: «هذه أول أغنية تصيب فيها النوتات الموسيقية، إنها معجزة وقدمت أداء هو الأجمل لك». فيما أشار لحود إلى أن ماريو لديه ما يجذب المشاهدين إليه.

أطلّ عادل حقي إلى جانب نسمة محجوب مجدّداً في أغنية Phantom of the  Opera وقال له روميو: «قدمت أغنية صعبة وأديتها ببراعة وإحساس».

back to top