اختار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف 20 لاعباً للسفر إلى الكونغو فجر غد الأربعاء، استعداداً للقاء ليوبار الكونغولي، المقرر إقامته يوم 17 أغسطس الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

Ad

وجاء قرار الجهاز الفني بعد الغيابات الكثيرة التي تضرب صفوف الفريق قبل مواجهة ليوبارد في مقدمتها الثلاثي أحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد عبدالظاهر للإيقاف، بالإضافة إلى المصابين محمد ناجي "جدو" وعماد متعب.

وتضم القائمة التي اختارها الجهاز الفني للأهلي، شريف إكرامي ومحمود أبوالسعود وأحمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعة وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل وأحمد شديد قناوي وسيد معوض ورامي ربيعة وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيغيه وأحمد نبيل "مانجا" وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد أبوتريكة وأحمد شكري والسيد حمدي ودومينيك دي سيلفا وعمرو جمال.

إلى ذلك، أبدى محمد يوسف ارتياحه بعد ظهور اللاعبين بشكل جيد في المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء أمس الأول الأحد أمام فريق نادي حلوان والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنصف دستة أهداف أحرزها عبد الله السعيد (هدفين) والسيد حمدي (هاتريك)، ومحمود تريريغيه (هدف).

 

"التراس" حضر اللقاء

 

كانت مجموعة من ألتراس أهلاوي حرصت على حضور لقاء حلوان لمؤازرة اللاعبين قبل السفر، وقاموا بإشعال مجموعة كبيرة من الشماريخ مع بداية الشوط الثاني للمباراة التي شارك فيها الثنائي الجديد صبري رحيل وأحمد خيري رغم عدم قيدهما إفريقيا، وهو ما فسره الجهاز الفني برغبته في معرفة الجماهير بهما.

في الوقت نفسه، من المقرر أن يشارك محمد أبوتريكة لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت مؤخرا بجزع في كاحل القدم.

وخضع أبوتريكة لبرنامج علاجي مكثف طوال الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الطبى الذي أكد إمكانية سفره ضمن بعثة الفريق إلى الكونغو، وقام بالعدو حول الملعب خلال مران الفريق أمس.

على جانب آخر، استقر الجهاز الفني للفريق على اصطحاب "طباخ خاص" ببعثة الفريق إلى الكونغو خلال الرحلة الصعبة التي تؤرق الجميع داخل القلعة الحمراء خاصة في ظل حاجة الفريق الشديدة لتحقيق الفوز على ليوبار الكونغولي.

تريزيغه يجتمع مع عبدالحفيظ ويوسف

 

في إطار مختلف، طلب محمود تريزيغيه، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف، للمطالبة بالسماح له بالانتقال إلى نادي إياكس أمستردام الهولندي الذي طلب استعارة اللاعب لمدة موسم واحد على أن يتم شراؤه في نهاية الموسم في حال إثبات جدارته وهو ما يُعوِّل عليه اللاعب كثيراً، وبخاصة في ظل رفض الجهاز الفني للعروض السابقة ومنها عرض جنت البلجيكي وتوتنهام الإنكليزي ونيس الفرنسي.