يعود مدرب برشلونة، تيتو فيلانوفا، الجمعة المقبلة لقيادة مران الفريق للمرة الأولى بعد شهرين حيث خضع للعلاج من ورم في الحلق بنيويورك الأميركية.

Ad

وكان فيلانوفا قد عاد صباح الأربعاء لبرشلونة، لكن مساعده جوردي رورا سيقود في المساء مران البرشا الذي اكتملت صفوفه بعودة اللاعبين الدوليين.

وسيعود تيتو للعمل الجمعة في المساء.

وكشفت صحيفة (ماركا) عبر صفحتها الالكترونية أن تيتو لن يعقد مؤتمرا صحافيا عقب المران الذي سيقوده، عشية مواجهة سيلتا فيغو السبت في الليغا، وسيقوم بالمهمة مساعده رورا.

وأضافت الصحيفة أن هناك شكوكا حول سفر تيتو السبت مع الفريق إلى فيغو لخوض لقاء الجولة الـ29 بالليغا.

جلسات تعافى وعلاج طبيعي

خضع لاعبو برشلونة العائدون من الالتزامات الدولية مع منتخبات بلادهم مساء الأربعاء لجلسات للتعافي وللعلاج الطبيعي في المدينة الرياضية.

وقاد المدرب المساعد جوردي رورا المران من جديد، الذي شهد مشاركة لاعبي الفريق الرديف، جيرارد دولوفو ومارك مونييسا والحارس أوير أولازابال.

وانضم اللاعبون الدوليون للمجموعة التي خاضت مران امس الاول وهم بينتو وأبيدال ودوس سانتوس وتيو وبارترا ومونتويا وتياغو.

ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 74 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه وحامل اللقب ريال مدريد.

بيدرو يغيب 10 أيام

عن الملاعب

سيغيب بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة الاسباني لمدة 10 ايام عن الملاعب، لإصابة تعرض لها خلال مباراة بلاده مع فرنسا في تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.

وخضع بيدرو صاحب هدف الفوز على فرنسا (1-صفر) لفحوص طبية بعد وصوله امس الاول الى كاتالونيا اظهرت تعرضه لتمدد عضلي، سيبعده عن مباراة سلتا فيغو السبت المقبل في الدوري المحلي.

وكان بيدرو سيغيب اصلا عن مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لإيقافه.

(إفي)