رونالدو: مباراة الكلاسيكو ستكون معقدة

نشر في 29-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أفصح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة فريق ريال مدريد الإسباني، عن رغبته في تحسين معدله التهديفي مقارنة بالعام الماضي، وذلك بعد قيادته للملكي لفوز كبير على خيتافي 4-0 مساء الأحد في الليغا.

وسجل رونالدو "الهاتريك" رقم 19 في مسيرته بالريال، التي بدأت في 2009. وتعليقا على هذا الانجاز صرح "صاروخ ماديرا" لموقع النادي الملكي: "إنني سعيد بهذا الأمر، لكن هدفي هو الاستمرار في التهديف لخدمة مصلحة الفريق، أريد أن أواصل تحسين معدلي التهديفي، وأن أكون أفضل حالا من الموسم الماضي ومن أي وقت آخر".

وعن الفوز الكبير على خيتافي علق أفضل لاعب في العالم 2008: "بدأنا اللقاء نائمين لأننا غير معتادين على الاستيقاظ مبكرا، وفي الشوط الأول عاب أداءنا البطء، لكن في الشوط الثاني بعد تطبيق نصائح المدرب لعبنا بشكل جيد وسجلنا أربعة اهداف، إنه فوز يمنحنا الثقة".

وفي ما يتعلق بكلاسيكو يوم غد الاربعاء مع برشلونة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الملك على ملعب سانتياغو برنابيو، قال كريستيانو: "مباراة الكلاسيكو ستكون معقدة، سنلعب امام أصعب فرق العالم، لذا أتمناها ليلة ممتعة، لدينا فرص كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة، سنفتقد للاعبين مهمين، لكن هذا ليس عذرا، نعرف أن البرشا فريق رائع، لكن نتمنى أن يحالفنا الفوز".

back to top