يحل نابولي الثاني ضيفا على بارما التاسع اليوم في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

Ad

ولم يخسر بارما في آخر خمس مباريات، بينما يسعى نابولي إلى تخطي تعادله مع فيورنتينا 1-1 في المرحلة السابقة.

ويغيب عن بارما مدافعه كريستيان زاكاردو المنتقل يوم الخميس الماضي الى ميلان بمبادلة مع الجزائري الدولي جمال مصباح.

ويقود نابولي المهاجم الاوروغوياني ادينسون كافاني متصدر ترتيب الهدافين (17 هدفا)، لكن لاعب وسط بارما ماركو ماركيوني حذر: "عندما نواجه الفرق الكبرى نقدم الأفضل، وربما نكون بحاجة لذلك هذه المرة".

من جانبه، يستضيف انتر ميلان الرابع تورينو على ملعب سان سيرو مع سقوطه أمام روما 1-2 في ذهاب نصف نهائي الكأس.

وسيغيب عن فريق المدرب الشاب اندريا ستراماتشوني المهاجم انطونيو كاسانو ولاعب الوسط الصربي ديان ستانكوفيتش، كما يحوم الشك حول مشاركة هدافه الأرجنتيني دييغو ميليتو.

ويسعى فيورنتينا الى تفادي الهزيمة امام كاتانيا ما قد يسمح لميلان السادس بتخطيه بحال فوزه على اتالانتا.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بولونيا مع روما وأودينيزي مع سيينا وسمبدوريا مع بيسكارا، وكالياري مع باليرمو.

فيورنتينا يعزز صفوفه بالمدافع كومبر

انتقل المدافع الألماني مارفن كومبر من هوفنهايم إلى فيورنتينا الإيطالي بعقد يمتد لثلاثة أعوام، وذلك بعد ايام معدودة على قرار فريقه إيقافه لافتقاده "الحافز".

وأكد فيورنتينا في موقعه على شبكة الإنترنت تعاقده مع المدافع الالماني البالغ من العمر 27 عاما، دون ان يتطرق الى قيمة الصفقة لكن التقارير اشارت الى انها لم تتجاوز 200 الف يورو.

وكان مدرب هوفنهايم الدولي السابق اندرياس مولر ابقى كومبر الذي خاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الالماني عام 2008 ضد انكلترا، خارج التشكيلة التي تعادلت مع بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري المحلي السبت الماضي بعد ان اتهمه بافتقاده "الحافز".

وخاض كومبر اكثر من 150 مباراة مع هوفنهايم في الدوري الالماني منذ انتقاله اليه عام 2008 من مونشنغلادباخ، وهو سيصبح سادس لاعب ألماني فقط يرتدي قميص فيورنتينا في تاريخ الاخير.

يذكر ان فيورنتينا يحتل المركز الخامس في الدوري الايطالي، بينما يقبع هوفنهايم في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن غرويثر فيورث متذيل الترتيب.