الابراهيم يتفقد المدخل الجديد على طريق الشيخ زايد

نشر في 22-09-2013 | 16:01
آخر تحديث 22-09-2013 | 16:01
No Image Caption
قام وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الابراهيم بجولة تفقدية صباح اليوم في مشروع المدخل والمخرج الجديدين لمنطقة الجابرية من طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (الدائري الخامس سابقا) وذلك بمناسبة انتهاء وزارة الاشغال من تنفيذه.

وقال الوزير الابراهيم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان جولته التي بدأت الساعة السابعة والنصف صباحا تأتي بغية الاطلاع شخصيا على سير حركة دخول السيارت وخروجها في منطقة الجابرية على طريق الشيخ زايد في ساعات الذروة خصوصا ان اليوم تزامن مع اكتمال بدء العام الدراسي الجديد لكل المراحل الدراسية.

وأضاف ان جولته استهدفت أيضا التأكد من انسيابية الحركة المرورية في هذا المشروع خصوصا لجهة حركة السيارات في المدخل والمخرج الجديدين على طريق الشيخ زايد والحد من الكثافة والاختناقات المرورية هناك في هذا الوقت أي وقت الذروة.

وذكر انه تم استحداث شارع تخديمي مواز لطريق الشيخ زايد يقوم بخدمة مرتادي الطريق لدى الدخول الى منطقة الجابرية بعد تقاطع طريق الشيخ زايد مع طريق الملك عبدالعزيز (الفحيحيل السريع سابقا) وعند تقاطع طريق الشيخ زايد مع طريق الملك فهد (المغرب السريع سابقا).

وأشار الى انه التقى خلال الجولة عددا من مستخدمي المدخل والمخرج الجديدين واستمع الى ملاحظاتهم وآرائهم بعد افتتاح المشروع مضيفا ان مرتادي الطريق ممن التقاهم أكدوا أن هذا المشروع ساهم في التقليل والحد من الاختناقات والكثافة المرورية لكل من يرغب دخول الجابرية والخروج منها على طريق الشيخ زايد.

ولفت الوزير الابراهيم الى اجماع هؤلاء على أن منطقة الجابرية كانت بحاجة ماسة الى مداخل ومخارج جديدة نظرا الى كثافة حركة السيارت التي تدخل وتخرج منها يوميا لاسيما خلال ساعات الذروة.

وأكد حرص وزارة الاشغال العامة على تحسين مستوى خدماتها وتوفير الحلول للحد من الاختناقات المرورية في الشوارع كافة وفي مختلف المناطق وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية.

وكانت وزارة الاشغال العامة قد افتتحت فجر السبت الماضي مشروع المدخل والمخرج الجديد لمنطقة الجابرية على طريق الشيخ زايد(الدائري الخامس سابقا).

back to top