منتخب الرديف يلعب مع نفسه

نشر في 18-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2013 | 00:01
No Image Caption
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للرديف تحت 22 سنة، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، إقامة تقسيمة بين لاعبي الفريق ستكون أقرب إلى مباراة تجريبية بين اللاعبين، في الحادية عشرة مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، ضمن الاستعدادات للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها البحرين من 15 إلى 25 أغسطس المقبل، ويلعب الأزرق في المجموعة الثانية للبطولة ومعه الإمارات والسعودية.

وتأتي هذه التقسيمة لتعويض المباريات التجريبية الثلاث التي كان مقررا أن يلعبها الفريق مع منتخب نيبال أيام 14 و18 و22 الجاري في الكويت، لولا اعتذار مسؤولي الاتحاد النيبالي.

حمادة: الاستعداد لـ «الوحدة»

وأكد مدرب المنتخب عبدالعزيز حمادة، في تصريح لـ"الجريدة"، أنه يسعى لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي، التي يلتقي فيها المنتخب فريق الشباب السعودي 27 الجاري، ثم يواجه نادي الوحدة المضيف 30 منه، على أن يختتم منافساته في البطولة بلقاء فنجاء العماني 2 أغسطس القادم، مضيفا أن مواجهة الكويت المقررة 25 الجاري ستكون بمنزلة البروفة النهائية لهذه الدورة.

وأشار حمادة إلى أن الأزرق يفتقد خلال تدريباته، التي يجريها بشكل يومي حاليا، اللاعبين عبدالعزيز السليمي، لسفره لأداء العمرة، إضافة إلى فهد باجيه وفيصل زايد وعمر الحبيتر لخوضهم كورسا دراسيا حاليا، بينما عاد اللاعب أحمد إبراهيم إلى التدريبات بشكل عادي، بعد أن شفي من الوعكة الصحية مؤخرا.

وعن مواجهة منتخب الشباب قال: "الموافقة على إقامة مباراة تجريبية بين منتخبي الرديف والشباب واردة، لكني أفضل حاليا أن يواجه الرديف أعمارا سنية أكبر من أعمار لاعبيه، حتى تكون الفائدة أعم وأشمل، وسأتخذ القرار النهائي بشأن هذه المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة".

back to top