«السيدة العجوز» على بعد نقطة من الاحتفاظ باللقب

نشر في 29-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-04-2013 | 00:01
No Image Caption
بات يوفنتوس على بعد نقطة واحدة من الاحتفاظ باللقب بفوزه المتأخر والثمين على مضيفه وجاره تورينو 2-صفر أمس في دربي مدينة تورينو، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان تورينو الذي يصارع من أجل البقاء في الدرجة الأولى في طريقه إلى انتزاع نقطة ثمينة من فريق السيدة العجوز، حيث فرض التعادل السلبي حتى الدقيقة 86 قبل أن يفتتح الدولي التشيلي ارتورو فيدال التسجيل، ثم أضاف كلاوديو ماركيزيو الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز السابع على التوالي ليوفنتوس والـ25 هذا الموسم، فعزز موقعه في الصدارة برصيد 80 نقطة بفارق 11 نقطة امام مطارده المباشر نابولي الذي كان سحق مضيفه بيسكارا بثلاثية نظيفة أمس الأول في افتتاح المرحلة، أما تورينو فبقي في المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

فيورنتينا يسحق سمبدوريا

وحقق فيورنتينا انتصارا كبيرا على مضيفه سمبدوريا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الكولومبي خوان كواردادو (36) والصربي ادم لياييتش (41) والبيرتو اكويلاني (73). واستعاد روما المركز الخامس من اودينيزي بفوزه الساحق على ضيفه سيينا برباعية نظيفة كان نصيب بابلو اوزفالدو منها هاتريك في الدقائق 14 و41 و67، بينما سجل الأرجنتيني ايريك لاميلا الهدف الرابع (16).

ورفع روما رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة واحدة امام اودينيزي الذي كان تغلب على مضيفه كالياري 1-صفر السبت. أما سيينا فتأزمت وضعيته في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة.

باليرمو يطيح بالإنتر

وانتكس انتر ميلان مجددا بسقوطه أمام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله السلوفيني جوزيب ايليتش في الدقيقة العاشرة.

وتراجع انتر ميلان إلى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة مقابل 32 نقطة لباليرمو الذي عزز حظوظه بالبقاء في الدرجة الأولى، حيث ارتقى إلى المركز السابع عشر. وتابع لاتسيو نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بارما.

وعزز لاتسيو موقعه في المركز الثامن برصيد 52 نقطة مقابل 40 نقطة لبارما الثاني عشر.

وأنعش جنوى آماله في البقاء بفوزه الثمين على مضيفه كييفو بهدف وحيد سجله ماركو بورييلو في الدقيقة 73.

وتخلص جنوى من المركز التاسع عشر قبل الأخير وارتقى الى المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة على حساب سيينا. أما كييفو فبقي في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

back to top