تقدم مسؤولو نادي الزمالك بطلب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للحصول على البطاقة الدولية الخاصة بمحمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الفريق، عقب قيامه بفسخ تعاقده مع نادي الوصل الإماراتي وإنهاء الإعارة بالتراضي، بعد تنازله عن نصف مستحقاته لدى النادي الإماراتي.

Ad

ويطالب مسؤولو الزمالك "الفيفا" بالموافقة على منحه البطاقة بصفة استثنائية وفقاً للمادة 6 فقرة واحد من لائحة الاتحاد الدولي، التي تنص على إمكانية استثناء قيد اللاعب من فترات القيد الرسمية وطلب الحصول على البطاقة، إذا كان عدم حصوله عليها سيحرمه من الارتباط بناد والبقاء فترات معينة دون ممارسة كرة القدم.

من جانبه، أكد محمد علي رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة المصري، أنه ينتظر رد "الفيفا" على طلب الزمالك، موضحاً صعوبة قبول "الفيفا" للطلب، لأن القيد الاستثنائي يفتح في الظروف القهرية، مثل الحروب والزلازل والبراكين.

على جانب آخر، يستأنف الزمالك تدريباته اليوم (الخميس)، عقب خوض مباراة الداخلية أمس في الأسبوع الثالث للدوري، حيث رفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورفان فييرا إعطاء اللاعبين راحة استعداداً لمباراة جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها (الأحد) المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية.

في ذات السياق، أكد مصطفى المنيري طبيب الزمالك، أن محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق سيلحق بمباراة جازيللي التشادي بعد شفائه من إصابته بخدش في عينه أدى لتغييبه عن مباراة الداخلية.

في الوقت نفسه، أرسل مجلس الزمالك تظلما رسميا إلى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل رفع العقوبة التي وقعها المهندس مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات ضد فييرا، التي تقدر بتغريمه مبلغ 15 ألف جنيه، بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحافي بعد مباراة الفريق أمام نادي اتحاد الشرطة الرياضي.