جثة تثير الشبهات في العاصمة ومصري توفي سقوطاً

نشر في 30-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-01-2013 | 00:01
استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة العاصمة صباح أمس، إثر ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية عن وجود جثة داخل احدى المركبات المتوقفة في المواقف الخارجية لإحدى الكليات التابعة للجامعة بكيفان.

وقال مصدر امني لـ«الجريدة» انه فور تلقي البلاغ توجه رجال أمن المحافظة، بقيادة مدير الأمن العميد حسين الشيرازي والمباحث والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي ووكيل النائب العام إلى موقع الحدث، مشيراً إلى أن رجال الأمن عثروا على الجثة داخل السيارة وتبين أنها لمقيم آسيوي في العقد الثالث من عمره.

وأضاف المصدر أن المعاينة الأولية للجثة من قبل الطبيب الشرعي دلت على ان الوفاة طبيعية وليس عليها أي آثار للعنف، موضحاً أن وكيل النائب العام امر برفع الجثة وإحالتها إلى ادارة الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ووقتها، وكلف رجال المباحث اجراء التحريات اللازمة.

من جانب آخر، وفي قضية منفصلة، ابلغ عمال احدى الشركات التي تنفذ مشروعا سكنيا في محافظة الفروانية عمليات وزارة الداخلية عن سقوط زميل لهم مصري الجنسية من الدور الخامس في البناية التي يعملون بها، حيث لقي حتفه فورا.

وقال مصدر امني إن رجال أمن محافظة الفروانية ورجال الأدلة الجنائية توجهوا فور ورود البلاغ الى الموقع، حيث تم رفع الجثة وإحالتها الى ادارة الطب الشرعي، وتم تسجيل قضية سقوط من علو ووفاة، وتم تكليف المباحث اجراء التحريات اللازمة.

back to top