الأميركي تار وقّع رسمياً عقد انضمامه إلى «طائرة» البرتقالي

نشر في 14-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2013 | 00:01
وقع المحترف الأميركي للكرة الطائرة روبرت تار رسمياً عقد انضمامه إلى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة لدعم صفوفه خلال منافسات الموسم المقبل المقرر أن يبدأ 5 ديسمبر المقبل ببطولة الاتحاد الذي يحمل "البرتقالي" لقبها منذ العام الماضي.

حضر مراسم توقيع العقد التي جرت في مقر النادي بالعديلية يوسف بوسكندر أمين السر العام، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وإداريي الفريق.

وخاض اللاعب أول تدريب له مع الفريق أمس استعداداً لخوض منافسات البطولة المحلية المقبل.

من جانبه، أكد مشرف الفريق الأول صادق القطان، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن الأميركي تار الذي يلعب في مركز 4، وسبق له خوض تجربة احترافية جيدة في الدوري القطري يعتبر صفقة ناجحة للبرتقالي لما يتمتع به من مستوى جيد وسيرة ذاتية مميزة سواء مع المنتخب الأميركي الأول أو الرديف، متمنياً أن يظهر اللاعب بالمستوى المطلوب خلال الموسم المقبل، ويكون داعماً للفريق في ظل الإيقافات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق على خلفية الأحداث التي صاحبت المباراة النهائية لدوري الموسم الماضي أمام القادسية.

وذكر القطان أن كاظمة سيشارك في البطولة العربية للأندية المزمع أن تستضيفها تونس العاصمة خلال فبراير المقبل، وسيكون فريق نادي الساحل ممثل الكويت الثاني في البطولة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني وضع ضمن خطة إعداد الفريق للبطولة إقامة معسكر تدريبي خارجي لم تحدد وجهته بعد.

back to top