الارتياح يفوق الفرحة في مدريد

نشر في 07-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-03-2013 | 00:01
No Image Caption
فاق الشعور بالارتياح أكثر من الفرحة، في العاصمة الإسبانية مدريد عقب نجاح نادي العاصمة ريال مدريد في تحويل تخلفه بهدف إلى الفوز 2-1 مساء الثلاثاء أمام مضيفه الإنكليزي مانشستر يونايتد.

وعلقت محطة "راديو ماركا" الإذاعية على المباراة قائلة: "كان ريال محظوظا حقا بالأمس .. كانت المباراة تسير ضدهم ، حتى صدر ذلك القرار الغريب من كونيت شاكر (الحكم التركي)".

ولكن صحيفة "آس" كانت سريعة في الإشارة إلى أنه لم تأت جميع قرارات شاكر في مصلحة ريال مدريد، مدعية أن هدف مانشستر يونايتد، على سبيل المثال، لم يكن يجب احتسابه لأنه جاء من وضع التسلل وأن لاعب مانشستر رافاييل كان يجب طرده قرب نهاية المباراة.

وأشادت "آس" بقرار مورينيو "العبقري" بسحب أربيلوا من الملعب والدفع بلوكا مودريتش الذي سرعان ما سجل هدف ريال مدريد الأول ليدرك التعادل لفريقه ويساعده على فرض سيطرته خلال الشوط الثاني.

كما تحدثت "آس" عن "الأسبوع الرائع" بالنسبة لريال مدريد الذي تغلب فيه على غريمه التقليدي برشلونة مرتين، في قبل نهائي كأس اسبانيا ثم في الدوري الاسباني، قبل أن يفوز على ملعب "أولد ترافورد".

من جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن ريال مدريد أطاح بمانشستر يونايتد أربع مرات من أصل خمس مواجهات بينهما في بطولة دوري الأبطال وقارنت فوز أمس بانتصارات ريال مدريد السابقة في أولد ترافورد بأعوام 2003 و2000 و1957.

واعترفت ماركا بأن فريق مورينيو "لم يلعب جيدا حقا... ولكنه عرف كيف يحسن استغلال الموقف".

back to top