يحل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي اليوم (الأحد) ضيفاً على نظيره تيريبل بطل مدغشقر في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية)، وتقام المباراة علي المعلب الرئيسي لمدينة ماجاجنجا.

Ad

يسعى الإسماعيلي إلى التأهل لتعويض خروجه من إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد العربي أمام اتحاد العاصمة بضربات الجزاء الترجيحية، والهجوم الكبير الذي تعرض له الجهاز الفني واللاعبين.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين بالإسكندرية قد انتهى بفوز الدراويش بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما أحمد خيري وجون أنطوي، ويحتاج الدراويش إلى التعادل أو الخسارة بهدف للتأهل لدور الـ16 للبطولة.

يعاني صبري المنياوي المدير الفني للفريق أزمة حقيقية تتمثل في غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أمثال محمود عبدالعزيز (زيزو)، وأحمد علي، ومهاب سعيد، وسامح عبدالفضيل، وشريف رجب للإصابة، وخاض الفريق الأصفر تدريبين فقط منذ وصوله إلى مدغشقر استعدادا للمواجهة، ركز فيهما الجهاز الفني على العامل النفسي لإخراج لاعبيه من الحالة السيئة التي انتابتهم عقب الخروج من البطولة العربية.

واستقر الجهاز الفني للإسماعيلي على تشكيل فريقه في مباراة اليوم، حيث من المقرر أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى، وعبدالحميد سامي (ميدو)، وأيمن المحمدي ومحمود حمد وأحمد عبدالعزيز «مودي» في الدفاع، ومحمود متولي ومحمد حمص وعمرو السولية وعمر جمال في الوسط، وعصام علي وجون أنطوي في الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعى بطل مدغشقر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة الدراويش، مستغلاً الظروف الصعبة التي يعانيها الإسماعيلي منذ مباراة اتحاد العاصمة.