سيطرت حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي بسبب بعض التقارير الصحافية التي نُشرت أخيراً، وتحدثت عن تناول لاعبي الأحمر للعقار المخدر «الترامادول»، وتكليف الإدارة الحمراء إيهاب علي طبيب الفريق بإعطاء عقار طبي للاعبين، يزيل آثار هذا العقار من أجسادهم، خشية اكتشاف الواقعة.

Ad

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي: «الحديث عن تعاطي لاعبي الأهلي للترامادول كلام فارغ، ومن العيب أن يتردد هذا الكلام»، لافتاً إلى أن الأهلي فريق كبير ويشارك في بطولات قارية وعالمية، ويخضع لاعبوه لاختبارات المنشطات، ولا يليق الحديث عنا بهذا الشكل.

وأوضح عبدالحفيظ: «خلال كأس العالم للأندية باليابان التي أقيمت في ديسمبر الماضي، خضع جميع اللاعبين لكشف طبي شامل تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتجاوزه الجميع».

على جانب آخر، اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، على خوض مباراة ودية بين الفريقين يوم 17 مايو الجاري.

وكان الأهلي أعلن خوض مباراة ودية مع منتخب الكويت خلال مايو الجاري، إلا أنه تم الاتفاق على تأجيلها بسبب ارتباطات المنتخب الكويتي، ليتفق الفريق الأحمر على مواجهة الفريق الليبي، وذلك من أجل تعويض مقاطعة النادي للمشاركة في مسابقة كأس مصر والحصول على مقابل مالي يعوض ذلك.

وزار رئيس النادي الليبي القاهرة خلال الساعات الماضية، وترددت أنباء قوية عن وصوله إلى اتفاق نهائي مع حسام البدري لقيادة فريقه بداية من الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة حسام البدري الموافقة على سفر محمود حسن تريزيغيه لاعب الفريق إلى فرنسا من أجل قضاء فترة معايشة مع نادي نيس الفرنسي تمهيدا للتعاقد معه الصيف المقبل.

إلى ذلك، طلب لاعبو الفريق من سيد عبدالحفيظ مخاطبة لجنة الكرة لصرف مكافآت البطولة الإفريقية الأخيرة التي لم يحصل عليها اللاعبون حتى الآن، على الرغم من مرور ما يزيد على ستة أشهر لفوز الفريق بها على حساب الترجي، ووعدهم عبدالحفيظ بتوصيل مطالبهم إلى إدارة النادي.

في سياق آخر، يبدأ الأهلي اليوم استعداداته للقاء العودة أمام البنزرتي التونسي (الأحد) المقبل في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق مرانه في الرابعة مساء اليوم دون راحة عقب انتهائه من لقاء سموحة الذي أقيم مساء أمس، ويخوض الأساسيون مراناً استشفائياً خفيفاً، بينما يخوض بقية اللاعبين مراناً كاملاً في إطار الاستعداد للقاء البنزرتي.