تشارك الفنانة عبير الجندي في عمل درامي واحد في رمضان المقبل، انتهت من تصويره منذ فترة، ويحمل عنوان «توالي الليل»، تأليف جاسم الجطيلي وإخراج علي العلي وبطولة سعد الفرج، أسمهان توفيق، جاسم النبهان، حمد العماني، صمود، حمد أشكناني، نور وعبدالله الطراروة، وتجسد خلاله دورا انسانيا لامرأة تعيش في صراع نفسي لأسباب معينة، وظروف اجتماعية تمر بها.

Ad

على صعيد متصل تشارك الجندي حالياً في تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الجديد «دلال زوجة طلال» أمام الفنانة حياة الفهد، وتجسد خلاله دور سلوى ابنة دلال التي تقوم بدورها الفهد، الأم التي تخرج من السجن، لتنتقم من الشخص المتسبب في دخولها الزنزانة، وتقرر أن تعيش في كل فترة في منزل أحد أبنائها لتجد نفسها في مواجهة جحود الأبناء.

العمل من إخراج محمد العلوي، وتأليف فهد العليوة، في ثاني تعاون يجمعهما في الإذاعة بعد مسلسل «الآنسة رقية»، يشاركهما البطولة سماح وهبة سليمان وأبرار المفيدي وزينب القلاف، وأسامة المزيعل ويوسف الحشاش وأوس الشطي وأحمد الشطي وحسين الرفاعي. من جانب آخر، تستعد الجندي لثاني تجربة لها في الإذاعة لهذا العام عبر مسلسل «مستقبل رجل»، تأليف أماني شاكر المعتوق وإخراج عبد الإمام عبدالله، وبطولة نخبة كبيرة من الفنانين، بينهم سليمان الياسين، باسمة حمادة، خالد المفيدي، سماح، ويناقش العمل في 90 حلقة متصلة جملة من القضايا الاجتماعية المهمة.