«السيليساو» يختبر «الدب الروسي» ودياً

نشر في 25-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يخوض المنتخب البرازيلي لكرة القدم مواجهة ودية دولية من العيار الثقيل امام نظيره الروسي اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

ويسعى السيليساو الى تقديم مستوى أفضل مما قدمه أمام ايطاليا الخميس الماضي، في مباراة ودية اخرى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويمني المنتخب البرازيلي النفس بتحقيق فوز مقنع على روسيا، مع استعداده لبطولة كأس العالم لعام 2014، التي يستضيفها على أرضه، ولخوض كأس القارات يونيو المقبل.

وستتجه الانظار اليوم الى النجم البرازيلي الصاعد نيمار (21 عاما)، الذي يقدم عروضا رائعة مع منتخب السامبا حتى الآن، بتسجيله 17 هدفا في 28 مباراة.

وأعرب المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويز سكولاري عن سعادته بأداء الفريق في المباراة الودية التي خاضها الخميس أمام نظيره الإيطالي، رغم انتهاء اللقاء بالتعادل، بعدما كان المنتخب البرازيلي متقدما 2-صفر في الشوط الأول.

وأعرب سكولاري عن اقتناعه بالتطور الذي شهده مستوى الفريق في الفترة الماضية، قائلا: "هناك مزيد من التطور في المستوى أكثر من أي شيء آخر. نحن في بداية وضع نظام للعب. ورغم هذا، إنها مباراتنا الثانية التي تستقبل شباكنا هدفين".

واعترف بأن المنتخب البرازيلي قدم "أداء متذبذبا" نسبيا، لكنه يرى أن الفريق "قدم أداء رائعا بشكل عام منذ بداية المباراة حتى نهايتها"، وسيعتمد سكولاري على نفس الطريقة التي خاض بها مواجهة ايطاليا، في المواجهة الاخرى امام المنتخب الروسي عن طريق الدفع بثلاثة مهاجمين.

back to top