شعيل يقدم أغنية منفردة كتبها العبكل

نشر في 27-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-02-2013 | 00:01
No Image Caption
يصورها ضمن جلسات «وناسة 2013»
نفى بلبل الخليج نبيل شعيل شائعات قيامه بعملية تكميم المعدة، مؤكداً أن العملية الجراحية لظهره أدت إلى نزول وزنه.
كشف الفنان الكبير نبيل شعيل النقاب عن نيته تقديم أغنية منفردة، وهي الأولى، بصورة رسمية، إهداء منه لجمهوره الحبيب، بعد إجرائه العملية الناجحة وتماثله للشفاء، وهي «هيد» ألبومه المقبل، وتتضمن مفردة دارجة هذه الأيام يستخدمها الناس في أحاديثهم.

كتب كلمات الأغنية الشاعر والملحن عبدالعزيز العبكل، الذي سبق ان تعامل معه في أغنيات وطنية مثل «نوعدك نوعدك يا بوناصر نوعدك/ والله بنصون البلد ونشيلها بعيوننا»، و»مثل قبل بترجعين يا كويت» والأغنية العاطفية الشهيرة «ابنساكم».

وأضاف بلبل الخليج أنه لن يفصح عن كلماتها خوفاً من سرقتها، لذا سيتكتم عن حيثياتها إلى حين تسجيلها، كما سيصورها ضمن جلسات قناة «وناسة» لعام 2013.

وأبدى شعيل سعادته بنجاح ألبومه الأخير، معتبراً أن كل الأعمال على متنه قريبة إليه، مشيرا إلى اعجابه بأغنية «مشوار نبيل» لأنها تحمل اسمه ولجرأتها الكبيرة من قبل الشاعر علي الخوار والملحن فهد الناصر اللذين فاجآه بها، إذ تحتوي على مجموعة كبيرة من كلمات أغنياته السابقة في توليفة جميلة، وهي من الأغنيات الضاربة إلى جانب «ابنساكم».

وأشار إلى أغنية «يا عسل» من الألبوم نفسه، التي كتب كلماتها أحمد علوي ولحنها نواف عبدالله، والتي تحظى في الوقت الراهن برواج أكبر، مازحاً بالقول إنها من أغنيات «الديزل».

أما بالنسبة إلى تجديد الأغنيات القديمة، فأكد أنه حذر جداً في هذه المسألة، بسبب مشكلة سابقة حدثت معه، لذا لن يخوضه إلا بعد حصوله على الإذن الرسمي من الشركة المنتجة.

وعن حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ذكر شعيل أنه أنشأ صفحته الخاصة كي يعلن فيها ويقدم التهاني فقط، وهي ليست لاستقبال الأشعار الغنائية.

ونفى بشدة ما يتردد من شائعات حول قيامه بعملية تكميم معدة، بل تكمن الحقيقة في إجرائه عملية في ظهره أشرف عليها د. عبدالرزاق العبيد، حيث كان يعاني آلاما شديدة بسبب «الديسك»، ترتب عليها نزول وزنه، وهو الآن يتبع نظاما غذائيا خاصا من أجل المحافظة على وزنه.

back to top