المحارب يختار تشكيلة شباب السلة لـ «الخليجية»

نشر في 30-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 30-08-2013 | 00:01
اختار مدرب منتخبنا الوطني لشباب السلة وليد المحارب تشكيلة منتخبنا الوطني التي سيخوض بها غمار بطولة الخليج للشباب، والتي ستقام في دبي خلال الفترة من 31 أغسطس الى 7 سبتمبر المقبل.

وجاء اختيار المحارب للتشكيلة بعد أن أنهى المنتخب المعسكر التدريبي الذي اقامه في العاصمة الصربية بلغراد، واللاعبون هم سلمان السهو وسعود الفيله (الجهراء)، وعلي نزار (العربي)، وفواز القبندي وعبدالرحمن الشومان ومحمد جعفر (كاظمة)، وعلي الخبيزي وناصر الهجرس (القادسية)، وعبدالله خالد (التضامن)، وحمد عدنان وسعد عدنان وعادل السعدون (الكويت)، في حين استبعد أربعة لاعبين هم نايف العازمي (التضامن)، ومحمد الشمالي (القادسية)، وحسن الزقاح (النصر)، وعبدالعزيز العنزي (الجهراء).

يذكر أن الأزرق الذي وصل إلى دبي أمس سيفتتح لقاءاته في البطولة امام المنتخب الإماراتي المضيف بالامارات اليوم، وسيلتقي ايضاً منتخبي عمان والسعودية.

وكان الأزرق قد انهى المعسكر بعد ان فاز في تجريبيته السادسة امام فريق كوتش الصربي بنتيجة 75-69 في مباراة شارك فيها جميع اللاعبين الذين اختارهم المحارب للبطولة.  وأدى لاعبو الازرق مباراة اطمأن من خلالها الجهاز الفني على المستوى العام للفريق.

وتوجه الجهاز الفني والاداري للاعبين الذين تمت تصفيتهم بالشكر ووعدهم بالاستمرار مع الأزرق في حال إحراز اللقب والتأهل لبطولة كأس آسيا العام المقبل.

back to top