«الشؤون»: تذليل العقبات أمام الفئات المستفيدة من المساعدات

نشر في 11-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-09-2013 | 00:01
الرشيدي تضم ثلاث عضوات جديدات إلى «الحضانة العائلية»
أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري حرص الوزارة الجاد على تلمس سبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، مشيرا إلى أن الوزارة لا تألو جهداً في تذليل العقبات والمعوقات كافة أمام المراجعين، وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن، لاسيما الفئات المستفيدة من المساعدات الاجتماعية.

وأوضح المطيري في تصريح صحافي أدلى به عقب الجولة التفقدية المفاجئة التي أجرها صباح أمس على إدارة الرعاية الأسرية، للتأكد من سير العمل على الوجه الأكمل، والتعرف عن كثب على المشكلات التي تواجه المراجعين والموظفين، وكيفية إيجاد حلول جذرية لها «أن الوزارة تعطي أولوية لأصحاب هذه الفئات في إنجاز المعاملات بكل سهولة ويسر، ودون أي تأخير أو تعطيل»، مناشداً موظفي الإدارة بذل جُل جهودهم لإنجاز معاملات المراجعين في أسرع وقت، وتذليل العقبات كافة أمامهم.

وقام المطيري خلال الجولة بمتابعة الإجراءات الخاصة بإنهاء معاملات المراجعين بشكل مباشر من مكتب مدير إدارة الرعاية الأسرية مسلم السبيعي، إلى جانب اطلاعه على الإجراءات المعتمدة لإنجاز المعاملات.

على صعيد آخر، أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي أمس قرارا وزاريا يقضي بضم ثلاث عضوات جديدات إلى لجنة الحضانة العائلية، هن منى السالم، وأنيسة الجارالله، وأمل البراك.

ويأتي القرار للتأكيد على الدور الكبير والإنساني الذي تقوم به اللجنة سالفة الذكر في قطاع الرعاية الاجتماعية، وحرصاً من الوزارة على تسخير كل الوسائل التي تضمن خدمة ورعاية وتأهيل نزلاء «الحضانة» على الوجه الأكمل.

back to top