عبدالله بهمن في «ذيب السرايا»

نشر في 17-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:02
No Image Caption
يخوض الفنان الشاب عبدالله بهمن تجربة درامية جديدة، إذ يلعب شخصية بدوية في المسلسل البدوي «ذيب السرايا» الذي تنتجه مؤسسة هوليوود الخليج، وهي شخصية لم يقدمها بهمن من قبل، ويعوّل عليها كثيرا لأنها تحمل الكثير من التناقضات والصراع النفسي، وتجعله في تحد تام لإعطائها البعد الدرامي وسيكون دوره مفاجئا لجمهوره عندما يعرض المسلسل.

مسلسل «ذيب السرايا» تصور مشاهده هذه الأيام في بادية الأردن، وهو من الأعمال التي اعتمدها تلفزيون الكويت للعرض خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف مشعل الرقعي ومن إخراج محمد الطوالة.

 ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب عبدالله بهمن فنانون من الكويت والأردن والإمارات العربية المتحدة وقطر ودول عربية أخرى ومنهم ياسر المصري ورؤية الإماراتية ومحمد المنيع وغازي حسين وزهير النوباني وحمد الكبيسي وعدد من الفنانين.

 يقع المسلسل في ثلاثين حلقة وتدور أحداثه حول صبي يعيش يتيما في كنف أخواله بعد أن قتل والده وأمه وشقيقه الرضيع أثناء حرب بين قبيلتين، ومع الأيام يصبح هذا اليتيم سيد القوم ويعيش قصة حب مع فتاة من قبيلة أخرى وتكشف قصة حبه هذه للفتاة الكثير من الأمور التي كانت خافية على الجميع، حيث تحمل الإثارة والغموض والمفاجآت إلى جانب الصراع.

back to top